يتوجه الفنان سلطان الفرج خلال الساعات المقبلة إلى المملكة العربية السعودية لتقديم عمل مسرحي جديد بعنوان "ترانزيت شهر العسل" بمشاركة الفنان مبارك المانع.

وقال الفرج لـ"الجريدة": "سوف نلتقي جمهور السعودية وتحديداً على مسرح مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة، من خلال مسرحية "ترانزيت شهر العسل" بمعية مجموعة مميزة من الزملاء الذين أعتز بهم وهم مبارك المانع

Ad

والمهرة البحرينية ونورا العميري.

وأضاف أن "العمل اجتماعي كوميدي خفيف أتمنى أن ينال إعجاب الجمهور، ولا أخفيكم سراً أن فريق العمل ككل مشتاق للقاء الجمهور السعودي" لافتاً إلى أن العمل سيعرض في مناطق عدة بالمملكة.

من جهة أخرى، أرجع الفرج قلة أعماله إلى حرصه على الانتقاء، وقال "أسير بخطى ثابتة، وأنتقي ما أقدم للجمهور، وكان آخر عمل شاركت فيه مسرحية

"عنبر 9" من تأليف عبدالعزيز عطية، وإخراج محمد الحملي، وبطولة كل من الفنانين مبارك المانع، وفيصل بوغازي، وعبدالعزيز النصار، وخالد المظفر، ومي البلوشي، ونوف السلطان، وغيرهم من الفنانين.

وتدور أحداث العمل المسرحي حول مجموعة من المساجين الرجال يحاولون الهرب من السجن، لكن الأقدار تسوقهم إلى سجن النساء وهناك يجدون محاولات مماثلة من بعض السجينات اللاتي يحاولن الفرار من محبسهن، وتتصاعد الأحداث عندما تنجح السجينات في مخططهن ويفشلون هم.