الجهراء ضيف الشباب اليوم في الممتاز

العربي ينشد النصر... والتضامن يواجه السالمية غدا في ختام الجولة 14

نشر في 22-02-2019
آخر تحديث 22-02-2019 | 00:00
No Image Caption
تقام اليوم مباراة واحدة ضمن منافسات الجولة الـ14 من منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم، تجمع الجهراء والشباب على ملعب الأخير بالأحمدي في 7:25 مساء، على أن تختتم الجولة غدا في 4:55 مساء بمواجهتي العربي والنصر على استاد صباح السالم، والسالمية والتضامن على استاد ثامر.

في مباراة اليوم، التي تجمع الجهراء بـ5 نقاط، والشباب بـ7 نقاط، يتطلع أبناء القصر الأحمر، الذين تذوقوا الفوز للمرة الأولى في الجولة الماضية على حساب السالمية، أن يواصلوا صحوتهم، واستغلال كبوة الشباب القادم من خسارة أمام النصر بهدفين دون رد.

ويعول فريق الجهراء على الروح المعنوية العالية للاعبين، ورغبتهم في الحصول على نقاط الفوز، للحفاظ على بريق الأمل في البقاء بالدوري الممتاز.

ويعاني الجهراء، بقيادة مدربه أحمد عبدالكريم في مباراة اليوم، من غياب عبدالله مسامح بداعي الإيقاف، حيث حصل عقب نهاية المباراة السابقة أمام السالمية على البطاقة الحمراء، إلى جانب الكاميروني ارون، نظرا لوفاة والدته ومغادرته إلى بلاده.

في المقابل، فإن الشباب مع المدرب خالد الزنكي يعاني إصابات مؤثرة لحسن البحر، وعبدالله الباذر، بينما يغيب يوسف بوطيبان بداعي الحصول على 3 بطاقات صفراء.

في مباراتي الغد ترفع الفرق الأربعة راية الفوز، سواء لتعديل الوضع في جدول المسابقة أو للتقدم نحو رباعي القمة، ففي مباراة العربي والنصر يأمل الأول الأخضر استعادة نغمة الانتصارات التي غابت عنه في الجولة الماضية أمام الكويت، بينما يتطلع العنابي إلى تعزيز ما حققه من فوز على الشباب، والاقتراب أكثر إلى فرق المقدمة.

ويحتل العربي المركز الرابع برصيد 22 نقطة، أما النصر ففي جعبته 16 نقطة.

أما السالمية الثالث بـ24 نقطة فيستضيف التضامن السابع بـ10 نقاط، بحثا عن تعويض إخفاق 5 جولات سابقة لم يحقق خلالها الفوز، في الوقت الذي يأمل أبناء الفروانية تحقيق نصر يدفعهم للأمام بعيدا عن دائرة الهبوط.

back to top