العثور على الطفل المتغيب مختبئاً في «عبدالله المبارك»

نشر في 24-02-2019
آخر تحديث 24-02-2019 | 00:00
No Image Caption
أعلنت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية، أمس، أن الأجهزة الأمنية المختصة عثرت على الطفل المفقود، محمد فالح الهاملي، مختبئا في منزل بضاحية عبدالله المبارك، مؤكدة أنه بحالة صحية جيدة وجار تسليمه الى ذويه بمخفر عبدالله المبارك.

وكانت الأجهزة الأمنية قد استنفرت في محافظتي الجهراء والفروانية، إضافة الى عدد من الفرق التطوعية، بحثا عن الطفل الذي يبلغ من العمر 12 عاما، حيث خرج بمركبة والدته من منطقة سعد العبدالله، قبل أن يعثر رجال الأمن على المركبة في منطقة عبدالله المبارك.

وفي التفاصيل التي رواها مصدر أمني لـ «الجريدة» أن مواطنا تقدم ببلاغ الى مخفر شرطة سعد العبدالله، مساء أمس الأول، أفاد من خلاله بأن زوجته أعطت ابنه مفتاح مركبتها لإحضار بعض الحاجيات من المركبة، إلا أنه تأخر، وعند خروج والدته لتتفقده لم تعثر عليه ولا على المركبة.

وأضاف المصدر أن رجال الأمن في مخفر شرطة «سعد العبدالله» سجلوا قضية تغيّب، وعمموا أوصاف الولد والمركبة على كل الدوريات الأمنية، في حين أطلق ذوو الحدث المتغيب صرخات استغاثة على وسائل التواصل الاجتماعي للبحث عنه، مما دفع عددا كبيرا من المواطنين والفرق التطوعية إلى بدء عملية بحث واسعة النطاق عنه، وقد عثر المتطوعون على المركبة متوقفة في إحدى الساحات الترابية بمنطقة عبدالله المبارك.

وذكر أن رجال الأمن انتقلوا إلى موقع المركبة، وتمت معاينتها، وتبين أنها مغلقة ولا يوجد بها أحد، لافتا الى أن رجال الأدلة الجنائية انتقلوا إلى موقع البلاغ وعاينوا المركبة ورفعوا البصمات عنها، وتبين أنها أغلقت بشكل محكم ولا يوجد بها مفتاح التشغيل.

back to top