اندلع حريق كبير فجر امس في موقع خاص لحجز المركبات المسحوبه من قبل الادارة العامة للمرور بمنطقة الفروانيه وهو يتبع احدى الشركات الخاصه المتعاقدة مع وزارة الداخلية، وقد اسفر الحادث عن احتراق 15 ‏مركبة.

Ad

وفي التفاصيل قال مدير ادارة العلاقات العامة والاعلام بالادارة العامة للاطفاء العميد خليل الامير، ان غرفة العمليات تلقت بلاغا عن اندلاع حريق في موقع حجز المركبات التابع لوزارة الداخلية بمنطقة الفروانية، مشيرا الى انه وفور تلقي البلاغ تم توجيه مراكز اطفاء صبحان والفروانية الى موقع البلاغ حيث عمد رجال الإطفاء فور وصولهم الى مكافحة الحريق الذي طال 15 مركبة محجوزة، وعملوا على الحد من انتشار النيران والسيطرة عليها لتلافي امتدادها الى المركبات الاخرى الموجوده في كراج الحجز، مشيرا الى ان رجال الاطفاء تمكنوا من اخماده الحريق بعد حوالي ساعة من اندلاعه، موضحا ان ضباط وحدة تحقيق الحوادث بالادارة العامة للاطفاء انتقلوا الى موقع البلاغ وباشروا التحقيق في الحادث لمعرفة اسباب اندلاع الحريق.

بيان ادارة الاعلام الامني

من جانبها قالت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية أن رجال الأمن بالاشتراك مع الإدارة العامة للإطفاء تمكنوا من السيطرة على حريق نشب في 15 مركبة في الكراج الخاص بحجز المركبات في منطقة الفروانية.

وأضافت الإدارة أن غرفة العمليات تلقت بلاغاً يفيد باندلاع حريق في مركبة بكراج حجز المركبات في منطقة الفروانية وعلى إثره تم تمرير البلاغ إلى عمليات الإطفاء التي انتقلت على الفور فرق الإطفاء إلى مكان الحريق.

وأضافت الإدارة أن رجال الأمن ورجال الإطفاء باشروا بمكافحة الحريق الذي امتد إلى 15 مركبة وتمت السيطرة على الحريق والحد من انتشار النيران دون وقوع أصابات بشرية، واتضح أن سبب الحريق التماس كهربائي بإحدى المركبات.. حيث تم تسجيل قضية بالحادث.