أكد المتحدث الرسمي للإدارة العامة للطيران المدني، سعد العتيبي، أن الإجراءات قائمة لتنظيم كثافة الرحلات الجوية في مطار الكويت الدولي دون تأخير، بعد بلوغها ذروتها منذ الخميس الماضي.

وقال العتيبي لـ «الجريدة» إن «الطيران المدني» نفذت خطة معدّة تقوم على تشكيل فرق لتسهيل حركة الركاب في جميع مباني مطار الكويت الدولي، مؤكدا أن جميع الرحلات الجوية تسير بشكل طبيعي دون أي مشاكل فنية، بمتابعة مباشرة من رئيس الطيران المدني الشيخ سلمان الحمود.

Ad

وإشار الى إجراء عدد من الجولات التفقدية لمسؤولي «الطيران المدني» لجميع مباني الركاب الى جانب ساحات ومرافق المطار الداخلية والخارجية للاطمئنان على سير الأعمال.

وثمّن جهود العاملين في القطاعات التشغيلية لجهودهم الكبيرة في تنظيم حركة الركاب والملاحة الجوية خلال إجازة الأعياد الوطنية، مشيدا بجميع الجهات الحكومية العاملة في مطار الكويت الدولي، وعلى رأسهم وزارة الداخلية والإدارة العامة للجمارك والإدارة العامة للإطفاء ووزارة الصحة.

وتقدم العتيبي نيابة عن جميع منتسبي الادارة العامة للطيران المدني باسمى آيات التهاني والتبريكات لسمو أمير البلاد وسمو ولي العهد والحكومة والشعب الكويتي بمناسبة الأعياد الوطنية، مشيرا الى أن المناسبة تجسد أياما تاريخية تسطر الملحمة الوطنية لأبناء الكويت، سائلاً المولى عز وجل أن يديم نعمتي الأمن والأمان على الكويت.