الكويت والإمارات في افتتاح بطولة فبراير الدولية لـ «اليد»

نشر في 25-02-2019
آخر تحديث 25-02-2019 | 00:03
 خالد غلوم في تدريب سابق لمنتخب الكويت للشباب
خالد غلوم في تدريب سابق لمنتخب الكويت للشباب
يلتقي اليوم منتخبنا الوطني للشباب لكرة اليد مع نظيره الإماراتي، في حين يلعب منتخبا البحرين والسعودية في افتتاح بطولة فبراير الدولية الودية لكرة اليد.
تفتتح في الخامسة مساء اليوم بطولة فبراير الدولية الودية للشباب لكرة اليد، المقامة على صالة مجمع ارينا مول الرياضي بالخيران، بإقامة حفل الافتتاح، قبل أن يستهل المنتخب الوطني للشباب في 5:45 مشواره في البطولة بلقاء نظيره الإماراتي في المباراة الافتتاحية، ويليها في 7:30 مساء مباراة البحرين والسعودية.

وستقام البطولة بنظام خروج المغلوب، حيث يتأهل الفائزان للمباراة النهائية، بينما يلعب الخاسران مباراة تحديد المركز الثالث.

الكويت يخسر من البحرين

وكان منتخب الشباب خسر أمام نظيره البحريني أمس الأول بنتيجة 36-25، في المباراة التجريبية التي جمعت المنتخبين قبل بداية المنافسات الرسمية للبطولة.

وكانت المباراة فرصة جيدة أمام الجهاز الفني للمنتخب، بقيادة المدرب خالد غلوم، للوقوف على مستوى اللاعبين، والتطبيق الخططي لطرق اللعب التي سيعتمد عليها الفريق خلال البطولة.

حضر اللقاء رئيس الاتحاد البحريني النائب علي الشحومي، ورئيس وفد البحرين خالد الناجم، ورئيس وفد منتخب الكويت جديع المطيري.

في سياق متصل، وصل وفد منتخب الإمارات إلى الكويت عبر مطار الشيخ سعد، أمس، برئاسة المدير المالي للاتحاد محمد النعيمي، وبرفقته 16 لاعبا، ووصل أمس أيضا المنتخب السعودي برئاسة حسين الخوالدي عبر الحدود البرية.

كاظمة يرفض انتداب الفودري

من جانب آخر، رفض مجلس إدارة نادي كاظمة انتداب نائب مدير لعبة كرة اليد بالنادي معاذ الفودري للاتحاد للعمل مديرا لمنتخب الشباب، خلال مشاركته في بطولة فبراير، في اللحظات الأخيرة، مما دفع إدارة المنتخب لإسناد المهمة إلى عبدالهادي مرزوق.

من جهته، استغرب الفودري تصرف مسؤولي كاظمة، مؤكدا أن هذه فترة إجازات، ولا توجد ارتباطات لجميع الأندية، لافتا الى أنها ليست المرة الأولى التي يعمل فيها مع الاتحاد، حيث سبق له العمل مشرفا لمنتخبي الأشبال والناشئين في أكثر من مناسبة.

back to top