سمو الأمير يستقبل عدداً من القادة ورؤساء الوفود المشاركين في القمة العربية الأوروبية

نشر في 25-02-2019 | 13:18
آخر تحديث 25-02-2019 | 13:18
الأمير مستقبلاً رئيسة وزراء المملكة المتحدة تيريزا ماي
الأمير مستقبلاً رئيسة وزراء المملكة المتحدة تيريزا ماي
استقبل سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه صباح اليوم تيريزا ماي رئيسة وزراء المملكة المتحدة الصديقة وذلك في المركز الدولي للمؤتمرات بمدينة شرم الشيخ.

هذا وتم خلال اللقاء بحث العلاقات التاريخية المميزة بين دولة الكويت والمملكة المتحدة الصديقة في جميع المجالات بما يعكس عمق العلاقات المتينة بين الشعبين والبلدين الصديقين كما تم التطرق إلى القضايا ذات الاهتمام المشترك وآخر المستجدات على الساحتين الاقليمية والدولية.

هذا وقد حملها سموه رعاه الله تحياته وتقديره لصاحبة الجلالة الملكة اليزابيث الثانية ملكة المملكة المتحدة الصديقة وتمنياته لها بموفور الصحة والعافية ولشعب المملكة المتحدة الصديق المزيد من التقدم والازدهار.

حضر اللقاء أعضاء الوفد الرسمي المرافق لسموه.

الحريري

استقبل سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه صباح اليوم دولة الرئيس سعد الدين الحريري رئيس وزراء جمهورية لبنان الشقيقة وذلك في المركز الدولي للمؤتمرات بمدينة شرم الشيخ.

هذا وتم خلال اللقاء استعراض العلاقات الأخوية الطيبة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين وسبل تنميتها في جميع المجالات وآخر المستجدات على الساحتين الاقليمية والدولية.

هذا وقد حمله سموه رعاه الله تحياته وتقديره إلى أخيه فخامة الرئيس العماد ميشال عون رئيس الجمهورية اللبنانية الشقيقة وتمنياته له بموفور الصحة والعافية ولشعب لبنان الشقيق المزيد من التقدم والازدهار.

حضر اللقاء أعضاء الوفد الرسمي المرافق لسموه.

النمسا

استقبل أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه صباح اليوم المستشار سبيستيان كورتز مستشار جمهورية النمسا الاتحادية الصديقة وذلك في المركز الدولي للمؤتمرات بمدينة شرم الشيخ.

هذا وتم خلال اللقاء بحث العلاقات بين البلدين والشعبين الصديقين في المجالات كافة.

حضر اللقاء أعضاء الوفد الرسمي المرافق لسموه.

استونيا

استقبل سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه صباح اليوم معالي يوري راتاس رئيس وزراء جمهورية استونيا وذلك في المركز الدولي للمؤتمرات بمدينة شرم الشيخ.

حضر اللقاء أعضاء الوفد الرسمي المرافق لسموه.

back to top