عبدالله: عانينا الإرهاق والغيابات أمام الاتحاد

نشر في 27-02-2019
آخر تحديث 27-02-2019 | 00:05
يعقوب الطراروة ومحاولة مرور بين 4 مدافعين للاتحاد السوري
يعقوب الطراروة ومحاولة مرور بين 4 مدافعين للاتحاد السوري
استهل فريق الكويت لكرة القدم مشواره في كأس الاتحاد الآسيوي بتعادل سلبي أمام الاتحاد السوري في المباراة التي جمعت بينهما، أمس الأول، ضمن منافسات المجموعة الثانية، على استاد نادي الكويت.
أكد مدرب فريق الكويت لكرة القدم محمد عبدالله أن فريق الاتحاد السوري بالغ في خططه الدفاعية خلال المباراة، التي جمعت بين الفريقين، أمس الأول، في مستهل مشوارهما بكأس الاتحاد الآسيوي.

وكان الكويت سقط في فخ التعادل السلبي أمام الاتحاد السوري ضمن منافسات المجموعة الثانية، في مباراة أقيمت على استاد نادي الكويت.

وقال عبدالله في المؤتمر الصحافي بعد المباراة": من الصعوبة أن تواجه فريقاً يلعب من أجل التعادل على مدار شوطي المباراة، حاولنا بكل السبل من خلال محاولات الاختراق من العمق والأطراف لكن من دون نتيجة".

ولم يخف مدرب الكويت أن الأبيض تأثر بالغيابات الكثيرة التي ضربت الفريق لاسيما على مستوى الهجوم، إلى جانب حالة الإرهاق التي يعاني منها الفريق في ظل مشاركات متتالية منذ بداية الموسم.

وبين أنه كان حريصاً على إراحة بعض اللاعبين في مواجهة الاتحاد رغم امكانية الاستعانة بهم من أجل منحهم وقتاً لالتقاط الأنفاس، وهو ما ينسحب على المحترف عصام العدوة الذي شارك في آخر الدقائق من عمر المباراة.

وأشاد عبدالله بما قدمه اللاعبون الذين شاركوا في المباراة، مشيراً إلى أنهم لم يدخروا جهداً من أجل تحقيق الفوز، وأن المشوار لا يزال طويلاً للتقدم في بطولة كأس الاتحاد.

استعادة المصابين

وعن حالة اللاعبين المصابين قال عبدالله، إنه يتطلع إلى استعادة جمعة سعيد، وطلال جازع خلال الأيام القليلة المقبلة، فيما يحتاج البرازايلي لوكاس إلى 10 أيام للتعافي من إصابة التمزق التي يعاني منها.

في المقابل، بدت السعادة وحالة الرضا بادية على الجانب السوري ومدرب الاتحاد أمين آلاتي، الذي أكد أن التعادل أمام الكويت أحد أبرز الفرق المرشحة للقب بطعم الفوز، ودليل على أن الاتحاد يسير بخطى ثابتة في الاتجاه الصحيح".

وقال آلاتي، في المؤتمر الصحافي بعد المباراة: "نحن في حاجة إلى الوقت فقط للتقدم بفريق الاتحاد في المسابقات القارية والمحلية أيضاً"، لافتا إلى أنه تولى المهمة منذ أقل من أسبوعين.

واعترف مدرب الاتحاد بأن الحصول على نقطة التعادل كان هدفاً لفريقه أمام الكويت، مشيراً إلى أن الفوز راود اللاعبين في الشوط الثاني، في ظل تراجع مردود الأبيض في المباراة.

وأثنى آلاتي على أداء فريقه والحرص على التقيد بالتعليمات الفنية على مدار شوطي المباراة، كما أشاد ببعض اللاعبين في الكويت لاسيما فيصل زايد، وحسين حاكم، وفهد الهاجري.

زايد الأفضل

نال لاعب فريق الكويت فيصل زايد جائزة أفضل لاعب في المباراة.

وعبر زايد عن سعادته بالجائزة مقدماً اعتذاره لجمهور الأبيض على التعادل السلبي.

back to top