أكد رئيس مجلس إدارة نادي النصر رئيس جهاز الكرة خالد الشريدة أن تأجيل مباراة العنابي مع الكويت في الجولة الخامسة عشرة من منافسات دوري ڤيڤا للدرجة الممتازة منحت الفرصة للاعبين من أجل التقاط انفاسهم، والحصول على قسط من الراحة، وذلك في ظل توالي المباريات.

وقال الشريدة، في تصريح لـ"الجريدة": "جميع الفرق ستلعب في الجولة السادسة عشرة، باستثناء الكويت والقادسية، لانشغالهما بالمشاركة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، بالإضافة إلى النصر والفحيحيل، لذلك أنتظر قرار الجهاز الفني بقيادة المدرب ظاهر العدواني بشأن إقامة مباراة ودية مع الأحمر أو الاستمرار في التدريبات".

Ad

وأضاف: "فقدنا نقطتين ثمينتين أمام العربي، والرأسية التي أحرزها علي مقصيد في الوقت المحتسب بدلا من الضائع من زمن المباراة، لو تكررت 100 مرة لن تهز الشباك، مع كامل احترامي للاعب المخضرم الذي يقدم مستوى رائعا كعادته، وهناك أمر يحسب للمنافس هو سعيه الدؤوب لإدراك التعادل حتى النهاية، وقد تحقق له ما أراد، على الرغم من أن هجمات النصر كانت الأكثر والأخطر على المرمى".

وأشار إلى أن تعاقد النصر مع المحترف الكاميروني بابا توندي لمدة عام ونصف العام هو من أجل تدعيم الصفوف، وقد وجد الجهاز الفني ضالته في اللاعب الذي يهدد مرمى المنافسين بقوة، لذلك فهو ليس للبيع مهما كانت المغريات، توندي مستمر حتى انتهاء عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الرياضي المقبل 2019-2020، مشددا على ان نادي النصر ليس محطة للاعبين للانتقال إلى أندية محلية.

واختتم الشريدة تصريحه موضحا أن هدف مجلس إدارة نادي النصر يتمثل في تحقيق اكبر كم ممكن من النقاط في كأس التفوق، من أجل الوجود في مركز لائق بالنادي، مؤكدا أن هناك سياسة جديدة سيتم اتباعها ابتداء من الموسم الحالي تتمثل في محاسبة جميع اللاعبين على الإخفاق ومكافأة المجيدين، فقد حان الوقت لتطبيق مبدأ الثواب والعقاب في الرياضة.