أرجع المدير الفني لفريق القادسية لكرة القدم الروماني إيوان مارين نتيجة التعادل التي حققها فريقه أمام مضيفه العهد اللبناني إلى عدم قدرة الأصفر على ترجمة الفرص التي لاحت له طوال المباراة.

وكان القادسية قد سقط في فخ التعادل من دون أهداف أمام العهد اللبناني، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأول على ملعب كميل شمعون بالمدينة الرياضية ببيروت ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة بكأس الاتحاد الآسيوي.

Ad

وقال مارين في المؤتمر الصحافي بعد المباراة إن فريقه قدم أداءً تكتيكيا عاليا خلال الشوط الأول، وهو ما كان يشعره بالرضا عن اللاعبين وقدرتهم على حسم المباراة لصالحهم في الشوط الثاني.

وأضاف ان لاعبي الأصفر لم يكونوا بنفس الانضباط في الشوط الثاني، ولم يوفقوا في ترجمة الفرص التي أتيحت لهم، مشددا على حاجة القادسية لمزيد من المباريات لتحقيق الانسجام المطلوب.

ولاقت تصريحات مارين فيما يخص حاجة الأصفر إلى مزيد من المباريات لتحقيق الانسجام، استهجانا كبيرا من جماهير الأصفر، على اعتبار أن الموسم قارب نهايته في الوقت الذي لا يزال يبحث فيه مدرب الفريق عن الانسجام. وطالب عدد من جماهير القادسية إدارة النادي باتخاذ موقف ضد المدرب لانقاذ موسم الأصفر الذي شارف على نهايته من دون انجازات ملموسة.

وكان القادسية قد عاد مساء أمس قادما من بيروت، حيث من المقرر ان يبدأ اليوم استعداداته لمواجهة الفحيحيل في الدوري الممتاز.