الرويشد: سعيد بمشاركتي في ليلة أبوبكر سالم

تحييها نخبة من نجوم الغناء الخليجي اليوم

نشر في 28-02-2019
آخر تحديث 28-02-2019 | 00:02
عبدالله الرويشد
عبدالله الرويشد
في ليلة تجتمع فيها نخبة الفن السعودي والخليجي في حفل تكريم الفنان القدير أبوبكر سالم، يلتقي فيها الحب والوفاء مع تقنيات «الهولوغرام»، تنطلق في الساعة الثامنة مساء اليوم ليلة في حب أبو أصيل، بمركز الملك فهد الثقافي. وسينقل الحفل على الهواء مباشرة على قنوات وناسة وروتانا خليجية وروتانا موسيقى.

وصرح الفنان القدير عبدالله الرويشد بهذه المناسبة قائلاً: «يسعدني أن أشارك إخواني ليلة في حب أبو أصيل، هذا الفنان والأستاذ والمدرسة والوالد، كل الشكر للهيئة العامة للترفيه، والمستشار تركي آل الشيخ، على تكريم هذه القامة والمدرسة الفنية أبوبكر سالم بلفقيه رحمه الله».

فيما قال الفنان الكبير عبادي الجوهر: «إن تكريم الفنان الراحل أبوبكر سالم، رحمه الله، مبادرة جيدة، من هيئة الترفيه وعلى رأسها تركي آل الشيخ، وتكريم أبوبكر إنه أقل ما يمكن أن نقدمه، له ولمشواره لفني الكبير والجميل والرائع، وما قدمه من روائع الأعمال الفنية، في تكريم يليق بهذه القامة، وسأكون موجوداً ضمن كوكبة كبيرة من الفنانين للمشاركة في هذا التكريم».

من جهته، قال الفنان القدير أحمد فتحي: «هيئة الترفيه تقيم حفلاً تكريمياً للفنان أبوبكر سالم الذي وهب حياته، لفنه وللمعاني السامية والراقية، يستحق هذا التكريم والاعتناء والاهتمام به، رحمه الله، الصديق العزيز أبوبكر سالم، شكراً لهيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، وشركة روتانا المنظمة للاحتفالية، والشكر موصول للمستشار تركي آل الشيخ».

وقال الفنان رابح صقر: «تشرفني المشاركة في حفل تكريم والدنا أبو بكر سالم رحمه الله تحت رعاية المستشار رئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ، هذه المبادرة الجميلة وغير المستغربة منه، وهي أقل ما يمكن أن نقدمه لقامة فنية أثرت الوسط الفني».

بدوره، قال الفنان فؤاد عبدالواحد: «أتشرف بالمشاركة بكل فخر في حفل تكريم العملاق الفنان الراحل».

يشار إلى أنه من خلال تقنية «الهولوغرام» الاحترافية سيطل الراحل أبو بكر في الحفل على محبيه على خشبة المسرح، وهي التقنية نفسها التي استخدمت في حفل ملك البوب الراحل مايكل جاكسون.

ويحضر الحفل العديد من الشخصيات البارزة، ونخبة من نجوم الفن، إضافة إلى محبي الفنان الراحل من أهل الموسيقى والإعلام والأدب والفكر والمجتمع، وسيشارك فيه كل من الفنانين الكبار والشباب: عبادي الجوهر، ود. عبدالرب إدريس، وعبدالله الرويشد، وعبدالمجيد عبدالله، ورابح صقر، ونبيل شعيل، وراشد الماجد، وماجد المهندس، وأحمد فتحي، وأصيل أبو بكر، وعلي بن محمد، ومطرف المطرف، وفؤاد عبدالواحد.

back to top