أزرق الشباب يواجه البحرين اليوم في ختام البطولة الودية

● الأولمبي بلا لاعبي 3 أندية

نشر في 28-02-2019
آخر تحديث 28-02-2019 | 00:02
No Image Caption
يلتقي منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم تحت 19 سنة شقيقه البحريني في الخامسة من مساء اليوم الخميس بالعاصمة المنامة، وذلك في الجولة الثالثة والختامية من البطولة الودية الدولية التي ينظمها الاتحاد البحريني.

وشهدت الجولة الأولى فوز المنتخب الإماراتي على منتخب البلد المضيف (البحرين)، بنتيجة هدفين مقابل هدف، في حين تعادل منتخبنا الوطني مع الأبيض بهدف لكل منهما، ليرتفع رصيد الأبيض إلى أربع نقاط، مقابل نقطة للأزرق، ولا شيء للأحمر.

الحسابات تؤكد أن منتخبنا يمكنه حصد اللقب في حالة فوزه على البحرين اليوم بفارق هدفين (2-صفر، 3-1، 4-2) أو أكثر، أو حتى بفارق هدف واحد (3-2، 4-3 وأكثر)، إذ سيكون الأفضل هجوماً من الأبيض، أما فوزه بهدفين مقابل هدف واحد، فسيتم حسم اللقب بإجراء القرعة بين الأزرق والأبيض الإماراتي، أما التعادل فيعني الاكتفاء بمركز الوصافة.

من جانبه، يدخل المنتخب البحريني اللقاء بعدما ذهبت آماله في المنافسة على اللقب أدراج الرياح، بعد الخسارة من الإمارات. ويدخل الفريق مباراة اليوم بحثا عن الفوز بأي نتيجة من أجل الحصول على مركز الوصافة، أما في حال التعادل فسيحصل على المركز الثالث والأخير.

ومن المؤكد أن الفوز باللقب أو حتى احتلال أي من المركزين الثاني أو الثالث يأتي في مرتبة تالية بالنسبة إلى أهداف الجهاز الفني بقيادة المدرب الكرواتي راجيكو ماجيك، الذي يسعى إلى الوصول باللاعبين إلى المستوى الفني والبدني المأمول، وكذلك الوصول بهم إلى حالة جيدة من الانسجام والتناغم، إذ يخوض الفريق التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا للشباب، والتي تقام منافساتها خلال شهر أكتوبر المقبل.

ومن المقرر، أن يلعب المنتخب مواجهة اليوم بنفس التشكيل الذي بدأ به لقاء الإمارات، في ظل تألق أكثر من لاعب، علما بأن ماجيكو وضع يديه على مكامن القوة والضعف في المنافس من خلال مشاهدة مباراته في الجولة الافتتاحية مع المنتخب الإماراتي.

الأولمبي بلا لاعبي 3 أندية

يجري منتخبنا الأولمبي لكرة القدم تدريبه في الرابعة من عصر اليوم على الملعب الفرعي لاستاد جابر الأحمد الدولي، مفتقداً جهود لاعبي كاظمة والسالمية والتضامن، حيث يتدرب هؤلاء اللاعبون مع أنديتهم اليوم استعداداً لخوض منافسات الجولة الخامسة عشرة من منافسات الدوري الممتاز، على أن يشاركوا في التدريب الجماعي للأزرق الذي سيجرى عصر بعد غد السبت.

يذكر أن المنتخب الأولمبي سيحصل على راحة من التدريبات غداً الجمعة.

back to top