ترجل عن صهوة الحياة الفنان والديكوريست عيسى المنصور، بعد صراع مع المرض، إذ وافته المنية وهو في رحلة العلاج بأحد المستشفيات في روما، وجار الانتهاء من الإجراءات الرسمية لنقل جثمانه إلى الكويت، ومن ثم إعلان موعد الدفن ومكان العزاء.

والراحل من أسرة المنصور العرفج الفنية، وأشقاؤه الراحلان منصور، المخرج ومؤسس فرقة مسرح الخليج العربي ومؤسس مسرح الطفل، وعبدالعزيز، المخرج التلفزيوني وأول ماكيير كويتي، رحمهما الله، والفنان المبدع محمد والفنان حسين.

Ad

وعيسى المنصور عضو في فرقة مسرح الخليج العربي، وشارك في العديد من الأعمال المسرحية، سواء على الصعيد الإداري في التنظيم أو تنفيذ الديكور.

يذكر أن نجل شقيق الراحل د. سعود المنصور العرفج أعلن وفاة عمه على «تويتر»: «انتقل الى رحمة الله تعالى عمي عيسى المنصور العرفج الذي وافته المنية صباح اليوم 26 فبراير 2019، خارج البلاد إنا لله وإنا إليه راجعون».

وقدم عدد من النجوم التعازي للشقيقين الفنانين محمد وحسين المنصور، ومن بينهم الفنان طارق العلي: «عظم الله أجر أسرة آل المنصور العرفج الكرام بوفاة شقيقهم الغالي عيسى المنصور، نسأل الله عز وجل أن يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته».

وذكرت الفنانة البحرينية شيماء سبت، في حسابها على أحد مواقع التواصل، «إنا لله وإنا إليه راجعون انتقل إلى رحمته تعالى عيسى عبدالله المنصور العرفج، عظم الله أجركم الغاليين النجم محمد المنصور وحسين المنصور في أخوكم الفقيد الله يرحمه».

وأضافت سبت: «الغاليين ونجومنا وأساتذتي الذين أكن لهم كل الود والاحترام أتقدم بالتعازي للأساتذة والنجوم محمد المنصور وحسين المنصور وأخوي عبدالله المنصور في فقيدهم عيسى المنصور».

عظم الله أجركم آل المنصور العرفج في فقيدكم الغالي عيسى، تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته، وألهمكم الصبر والسلوان.