خاص

عيسى المرزوق لـ الجريدة•: «طاووس» إحدى ثلاث أغاني «سنغل» ترى النور قريباً

ثمّن ردود الأفعال الطيبة تجاه «إما الكويت وإلا فلا» وحفله بحديقة الشهيد

نشر في 01-03-2019
آخر تحديث 01-03-2019 | 00:05
النجم الشاب عيسى المرزوق
النجم الشاب عيسى المرزوق
ثمن النجم الشاب عيسى المرزوق ردود الأفعال الطيبة التي واكبت حفله الأخير بحديقة الشهيد، مشيداً بتفاعل الجمهور معه على مدار الحفل الذي امتد ساعتين تقريباً.

وأعرب المرزوق في تصريح لـ "الجريدة" عن سعادته بهذه الأجواء، التي واكبت الاحتفالات بالأعياد، لافتاً إلى حرصه على التواصل مع الجمهور في هذه المناسبات الوطنية، "لاسيما أن لها طابعاً خاصاً محبباً للنفس".

وأضاف أن "الحضور كان متفاعلاً منذ بداية الحفل حتى نهايته، وأحمد الله تعالى أن الأغنيات التي قدمتها اتفقت إلى حد كبير مع ما طلبوه خلال الحفل" مؤكداً أنه يقدم ما يعبر عن شخصيته وما قدمه على مدار سنوات من دخوله الساحة الفنية.

وعن أغنيته الوطنية الأخيرة التي طرحها قبل أيام باسم "إما الكويت وإلا فلا" من كلمات الشاعر علي الفضلي، الذي يعود إلى مجال الكتابة للأغنية بعد غياب طويل، الألحان والإشراف العام للملحن فهد الناصر، بينما تصدى للإخراج التلفزيوني عبدالعزيز الجسمي، فكرة "سنيار قروب" أوضح المرزوق أن "الأغنية هدية للوطن الغالي بمناسبة الأعياد الوطنية"، مشيداً بالعمق الوطني الذي تنطوي عليه الكلمات، وتقول الأغنية في مطلعها: مثل النسم مثل الهوى.. مثل الفرح مثل الدوا، الله يخليها لنا.. إما الكويت وإلا فلا.

وحول جديده خلال الفترة المقبلة، كشف أنه يستعد لثلاث أغاني سنغل "من المتوقع طرحها تباعاً الأولى بعنوان (طاووس) وسوف اكشف عن اسم الأغنيتين الأخريين لاحقاً" مشدداً على أهمية السنغل في التواصل مع الجمهور، وقال

"مؤمن تماماً أن السنغل أهم وأفضل من الألبوم لاسيما أننا نعيش عصر السرعة، وهذا رأيي وقناعتي التي أتمنى من الجميع احترامها" مؤكداً أن فكرة طرح ألبوم كامل غير واردة في خططه المرحلة المقبلة.

أما عن إمكانية عودته للتمثيل مجدداً بعد تجارب سابقة له أوضح المرزوق أن "هناك فيلماً جديداً من المتوقع عرضه قريباً بعنوان (back to Kuwait 2038) لن أستطيع الحديث عن أي تفاصيل متعلقة به في الوقت الحالي". من جهة أخرى توقفنا مع المرزوق عند تصريحه المثير للجدل أخيراً عندما اعتبر نفسه نجم الشباب الأول، وقال إنه "ليس غروراً بل ثقة بالنفس، أنا المطرب الكويتي الوحيد الذي قدمت 18 حفلة خلال عام 2018 البعض اعتبر تصريحي غروراً لكنني تحدثت من واقع إنجازات افتخر بها".

يذكر أن فيلم (back to Kuwait 2038) من تأليف وإنتاج مزيد المعوشرجي ومن إخراج دخيل النبهان، ويشارك فيه عدد من النجوم الكبار والشباب بينهم عبدالرحمن العقل، والمطرب عيسى المرزوق، ومحمد عاشور، وريم النجم، وإبراهيم الشيخلي، وميرنا، وخالد الفرحان، ونادي رشيد، إلى جانب مشاركة النجم المصري بيومي فؤاد، الإشراف على الأزياء رجاء البدر والعمل هو الجزء الثاني من فيلم back to Kuwait الذي عرض خلال العام الماضي، لكن الجزء الجديد برؤية مختلفة تدور أحداثه حول سفر مجموعة من الشباب الي المستقبل وما يحدث من مفارقات.

back to top