طائرة الكويت تستأنف الدوري المحلي أمام الجهراء

نشر في 01-03-2019
آخر تحديث 01-03-2019 | 00:02
No Image Caption
يستأنف الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الكويت المنافسات المحلية، غداً، في السادسة والنصف مساءً، بلقاء الجهراء على صالة يوسف شاهين الغانم بنادي كاظمة، في مباراتهما المؤجلة من منافسات الجولة الثالثة من الدوري الممتاز.

وكان الكويت أنهى أخيرا مشاركته في البطولة العربية الـ 37 للأندية الأبطال للكرة الطائرة التي أقيمت في تونس باحتلال المركز الثامن.

ويتطلع "الأبيض"، صاحب المركز الأخير بـ4 نقاط، إلى العودة بقوة للمنافسات المحلية، لتعويض تأخره في جدول الترتيب عبر بوابة الجهراء، القابع في القاع بـ5 نقاط، والساعي إلى تعويض سلسلة الهزائم المتتالية، على أمل الهروب من قاع الترتيب.

وسيحاول "الأبيض" ترجمة الإعداد الجيد في معسكره التركي والاحتكاك بمستويات قوية خلال مشاركته في البطولة العربية، على المستوى المحلي، من خلال تقديم عرض جيد، مستغلا المخزون الفني والبدني لدى لاعبيه.

وسيفقد الكويت جهود النجمين عبدالله جاسم والمُعد فيصل العجمي، المصابين بكسر في اصبع اليد وغضروف الركبة أثناء مشاركتهما في البطولة العربية، وسيعوض غيابهما يعقوب عدنان ومحمد قاسم.

على الجانب الآخر، يطمح الجهراء في التصدي لطموحات "الأبيض" ونفض غبار الهزائم المتتالية، على أمل تحقيق مفاجأة، واقتناص أول فوز له في الدوري هذا الموسم، بعد العروض القوية التي قدمها خلال المباريات الماضية.

back to top