الزنكي: 4 نقاط تبقي الشباب في «الممتاز»

نشر في 03-03-2019
آخر تحديث 03-03-2019 | 00:00
مدرب فريق الشباب خالد الزنكي
مدرب فريق الشباب خالد الزنكي
يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته اليوم الأحد، استعداداً لمواجهته مع كاظمة في الجولة السادسة عشرة من منافسات دوري ڤيڤا للدرجة الممتازة، والمقرر لها مساء الثلاثاء المقبل، وذلك بعد أن منح الجهاز الفني اللاعبين راحة، أمس، بعد فوزهم على التضامن، أمس الأول، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في الجولة الرابعة عشرة من منافسات البطولة.

وأكد مدرب فريق الشباب خالد الزنكي أن الفريق يحتاج إلى 4 نقاط فقط من الجولات الثلاث المتبقية في دوري ڤيڤا للدرجة الممتازة، من أجل البقاء في البطولة وعدم الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.

وقال إن "الفوز الذي تحقق على التضامن في منتهى الأهمية بالنسبة لنا، حيث انه رفع رصيدنا إلى 10 نقاط، وبالتالي تساوينا مع التضامن والفحيحيل، وهما من الفرق التي دخلت صراع الهبوط".

وأضاف: "لاعبو الشباب كان يدركون جيدا مدى أهمية المباراة، لذلك تعاملوا معها على أنها مصيرية، خصوصا أن الهزيمة أو حتى التعادل كانت تعني تضاؤل فرصتنا في البقاء، لكن الوضع اختلف تماما بعد الفوز على التضامن".

وشدد الزنكي على أن صراع الهبوط بين الشباب والتضامن والفحيحيل والجهراء سيستمر على أشده حتى انتهاء الجولة الأخيرة من البطولة، مبينا أن نتائج المواجهات بين الفرق الأربع ستلعب دورا كبيرا في تحديد الفريقين الهابطين.

back to top