تنطلق مساء اليوم مباريات الجولة السابعة عشرة من دوري ڤيڤا للدرجة الأولى، بإقامة مباراتين، تجمع الأولى منهما بين اليرموك والصليبيخات على استاد عبدالله الخليفة الصباح، في حين يلتقي في الثانية خيطان مع برقان على استاد ناصر العصيمي، وتقام المباراتان عند الـ 6:20 مساء.

وبحكم جدول المسابقة، يغيب الساحل عن مباريات هذه الجولة، التي ستتوقف بعدها مباريات الدوري حتى 17 أبريل المقبل.

Ad

ويدخل اليرموك لقاء اليوم متصدراً الترتيب برصيد 29 نقطة، وقد ضمن تأهله رسمياً لمصاف أندية الدوري الممتاز، ويسعى إلى مواصلة عروضه المميزة، والمضي قدماً في الانتصارات؛ سعياً وراء تحقيق اللقب وعدم الاكتفاء بالصعود.

ويعول مدرب اليرموك الوطني هاني الصقر على الثنائي التونسي وسام الإدريسي وسمير العيروسي وهاشم عدنان للتفوق على تألق الصليبيخات، الذي يحل في المركز الثالث للمرة الأولى هذا الموسم برصيد 15 نقطة، ويسعى إلى تحقيق الانتصار للمحافظة على بصيص آماله في التأهل للممتاز، وتذليل الفارق مع الساحل الثاني برصيد 23 نقطة.

خيطان وبرقان

وتعد المباراة الثانية تحصيل حاصل لخيطان المضيف، لاسيما أنه في المركز الأخير برصيد 11 نقطة، في حين يدخلها برقان وهو بالمركز الرابع وله 14 نقطة، ويسعى بقوة إلى تعويض هزيمته الثقيلة أمام الصليبيخات في الجولة الماضية بنتيجة (4-1)، والتي قلصت آماله في المنافسة على التأهل للممتاز.