باز فيغا تواجه سيلفستر ستالون في النسخة الجديدة من سلسلة «Rambo»

الفيلم يطرح 20 سبتمبر المقبل في دور العرض الأميركية والعالمية

نشر في 04-03-2019
آخر تحديث 04-03-2019 | 00:00
باز فيغا
باز فيغا
تلتقي النجمة الإسبانية باز فيغا النجم العالمي سيلفستر ستالون في الجزء الجديد من فيلم "Rambo" الذي تم تصويره كاملاً في إسبانيا وبلغاريا.

وكشفت "Lionsgate"، الشركة المنتجة للجزء الجديد من سلسلة الأكشن العالمية "Rambo" بعنوان "Rambo: Last Blood"، عن طرح الفيلم في 20 سبتمبر المقبل في دور العرض الأميركية والعالمية، من بطولة النجم الأميركي العالمي سيلفستر ستالون، ويمثل عودته مرة أخرى إلى بطولة السلسلة منذ آخر أجزائها بعنوان "Rambo" عام 2008.

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الأكشن والمغامرت بعد خطف ابنة أحد أصدقاء رامبو، فيقرر الذهاب إلى المكسيك لمواجهة خطر جديد، ومواجهة إحدى العصابات في تحدٍ أخير له.

وحققت سلسلة "Rambo" نجاحاً تجارياً ضخماً، منذ أول أجزائها بعنوان "First Blood" عام 1982 بإيرادات عالمية تخطت الـ100 مليون دولار من ميزانية إنتاجية لم تتخط الـ15 مليوناً، مروراً بالجزء الثاني "Rambo: First Blood Part 2" عام 1985 بإيرادات عالمية تخطت الـ300 مليون دولار من ميزانية إنتاجية بلغت 44 مليوناً، والجزء الثالث بعنوان "Rambo 3" عام 1988 بإيرادات عالمية بلغت 189 مليون دولار من ميزانية إنتاجية بلغت 63 مليوناً.

ونهاية بالجزء الرابع من السلسلة بعنوان "Rambo" 2008، الذي بلغت إيراداته العالمية 113 مليون دولار من ميزانية إنتاجية بلغت 50 مليون دولار.

في سياق آخر، يشارك سيلفستر ستالون ببطولة عدد من الأعمال السينمائية خلال الفترة المقبلة، منها الجزء الرابع لسلسلة الأكشن خاصته "The Expendables"، والجزء الثالث من فيلم "Escape Plan" لكن لم يتم الإعلان حتى الآن عن موعد طرحهما تجارياً.

أما النجمة الإسبانية باز فيغا فتنتمي لأسرة متوسطة وكان والدها مصارع ثيران وظهرت على التلفزيون لأول مرة في المسلسل التلفزيوني الإسباني، بادري مينودو فاق ميل، الذي لعب بطولته مغني الرومبا ش فاري.

وبعد ظهورها في سلسلتين أخريين عام 1997 منهما "ماس كيو" في سن المراهقة ذهبت إلى الشاشة الفضية عام 1999 في فيلم "أقمار" وفي العام نفسه كان لها أيضاً دور ثانوي في فيلم ديفيد مينكيس "أنا على قيد الحياة"

(Sobreviviré) جنباً إلى جنب مع إيما سواريز، خوان دييغو بوتو.

back to top