يواصل الفنان محمد العجيمي تصوير دوره في مسلسل «آهات»، المتوقع عرضه خلال رمضان المقبل، والعمل من بطولة وإنتاج الفنانة صمود، ويشارك فيه نخبة من الفنانين منهم سعود بوشهري وشيماء قمبر.

وأعرب الفنان العجيمي، لـ»الجريدة»، عن سعادته بهذه التجربة، مؤكدا ان شخصيته في العمل ستكوت مفاجأة للجمهور.

Ad

من جهة أخرى، انتهى العجيمي من تصوير دوره في مسلسل «وما أدراك ما أمي»، الذي قال عن دوره فيه: «قلما أجسد تلك النوعية من الأدوار، حيث ألعب دور رب الأسرة الطيب الذي يحاول أن يلم شمل أسرته حوله من منطلق حرصه عليهم، عكس والدتهم التي تظهر في هذا العمل بصورة مغايرة عن فطرة الأم الحنون، حيث نجدها قاسية عليهم، لكن ظروفا قاهرة خارج إرادة الزوج تغير مجرى الأحداث، ستتعرفون عليها عند عرض المسلسل».

يذكر أن مسلسل «وما أدراك ما أمي» تأليف علي الدوحان، وإخراج حسين الحليبي، ويشارك في بطولته عدد من نجوم الخليج، منهم إلهام الفضالة، ومحمد العجيمي، وهيا الشعيبي، وهنادي الكندري، وشيلاء سبت، وحسين المهدي، وناصر عباس، وفهد باسم، ونور خالد الشيخ، ورتاج العلي، وشهد الكندري، ومن إخراج حسين الحليبي، وإنتاج المجموعة الفنية للمنتج باسم عبدالأمير.

وفي مشروع درامي آخر، قال الفنان المخضرم: «انتهيت من مسلسل جديد بعنوان حضن الشوك، إنتاج شركة كنوز الخليج للكاتب عبدالله سعد، والمخرج حمد البدري، ومن المتوقع عرضه خلال رمضان المقبل».

وأضاف ان هذا التعاون هو الثاني على التوالي مع كنوز الخليج والكاتب عبدالله سعد بعد مسلسل الخافي أعظم، الذي عرض في رمضان الماضي، وحقق ردود أفعال واسعة، «وأتمنى أن نكون عند حسن ظن الجمهور بنا في هذا التحدي الجديد».

وعن شخصيته في العمل، تابع: «هنا أتشح بعباءة الشر، ولن أكرر نفسي، وسأقدم الدور بصورة مختلفة من حيث الشكل والأداء، وأفضل عدم الخوض في تفاصيل أكثر لنترك للجمهور مساحة من التوقع والاستنتاج عند عرض المسلسل».