قال مدافع برشلونة جيرارد بيكيه، عقب فوز فريقه للمرة الثانية في ثلاثة أيام، على غريمه الأزلي ريال مدريد، إنه "يعشق" اللعب على أرض سانتياغو برنابيو، "بفضل الأجواء التي تسود به"، مضيفا أنه يحب اللعب وسط الأجواء "الساخنة".

وعقب فوز فريقه أمس الأول، بهدف دون رد على مضيفه في الجولة الـ26 من الدوري الإسباني لكرة القدم، بعد ثلاثة أيام من التغلب على نفس الخصم وعلى نفس الملعب بثلاثية نظيفة في إياب كأس ملك إسبانيا، أضاف بيكيه: "إنني أعشق المجيء هنا بفضل الأجواء التي تسود في هذا الملعب، أحب الأجواء الساخنة، فهذا يجعلني أقضي أوقاتا أفضل".

Ad

وأضاف: "هناك مباريات أخرى يكون الوصول فيها للحماسة أكثر صعوبة، حين جئنا هنا جئنا في حالة جيدة وبهدف الحصول على النقاط الثلاث".

وأكد مدافع البلوغرانا: "كانت مباراة أخرى رائعة هنا، علما منا بصعوبة اللعب على أرض البرنابيو، لعبنا أفضل من ذلك اليوم (إياب كأس الملك)، على الرغم من أن النتيجة جاءت أصغر، علمنا كيف نعاني حين توجبت علينا المعاناة".

وعن المواجهة التي حدثت بين مدافع الريال سرخيو راموس ومهاجم برشلونة ليونيل ميسي، بعد أن ضرب قائد الملكي البرغوث الأرجنتيني في وجهه أثناء صراع على الكرة بالشوط الأول، قال بيكيه: "كان هناك دماء في شفتيه (ميسي) بسبب اعتداء، لكنها أمور تحدث لأن الأجواء كانت ساخنة والأعصاب متوترة". وأكد: "تجمعني علاقة رائعة بكل لاعبي ريال مدريد، أما على أرض الملعب فكل يدافع عن قميصه، لكن حين تنتهي المباراة يظل الود متبادلا".