جديد: الروح شعار الجهراء بالمرحلة الحالية

عبدالكريم: انتصار صعب ومستحق على العربي

نشر في 04-03-2019
آخر تحديث 04-03-2019 | 00:05
 رئيس نادي الجهراء نواف جديد
رئيس نادي الجهراء نواف جديد
أثنى رئيس نادي الجهراء نواف جديد على الروح التي سيطرت على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في مباراتهم أمام العربي، التي انتهت بالفوز 2-1، مؤكدا أن الروح هي شعار الجهراء في المرحلة الحالية، فالفريق يحتاج الى مواصلة لاعبيه بنفس الجهد والعطاء لضمان البقاء بين أندية الدوري الممتاز.

من جانبه، أكد مدرب الفريق أحمد عبدالكريم أن الجهراء قدم مباراة كبيرة أمام خصم مميز ومتجانس وذي إمكانيات عالية، ولكن لاعبيه كانوا على قدر المسؤولية وقدموا روحا عالية وإصرارا كبيرا مكنهم من الفوز بالمباراة، ولو حالفهم التوفيق لتمكنوا من الخروج بغلة أوفر من الأهداف.

وقال عبدالكريم "قرأنا العربي، وحضرنا له جيدا خلال الأسبوع الماضي، كنا جاهزين ذهنيا وفنيا وبدنيا لهذه المباراة، وحققنا انتصارا صعبا ومستحقا، في وقت مهم، للصعود أكثر على سلم الترتيب حتى وصلنا الى المركز السابع، ولكن ذلك لا يعني أننا ضمنا البقاء في الدوري الممتاز".

وأضاف "المنافسة لا تزال مستمرة مع 3 فرق أخرى، ولم نحقق شيئا، وعلينا التركيز ومواصلة العطاء بنفس المستوى لضمان تحقيق نتائج جيدة، فنحن لا نزال في منتصف الطريق، وسنخوض كل مبارياتنا في الدوري بروح وعقلية مباريات الكؤوس".

وفضل عبدالكريم مواصلة التدريبات دون توقف، وذلك استعدادا لمواجهة النصر في الجولة المقبلة، مشدداً على ان العنابي خصم لا يقل عن الاخضر، ومواجهته مهمة للفريق الذي يسعى بكل قوة إلى مواصلة التألق في الجولات الأربع الأخيرة والتي يعود الفضل خلالها للاعبين بعد التزامهم الكبير، وحرصهم على مصلحة الفريق، وابتعاده عن شبح الهبوط.

واختتم تصريحه بقوله "نستعد للنصر بصفوف مكتملة وبدون أي غيابات، ونعمل على عمل استشفاء جيد للاعبين وتحهيزهم بدنياً قبل المواجهة".

back to top