الكويت يُسقط الجهراء في «ممتاز الطائرة»

نشر في 04-03-2019
آخر تحديث 04-03-2019 | 00:00
جانب من لقاء الكويت والجهراء (تصوير )
جانب من لقاء الكويت والجهراء (تصوير )
حقق فريق الكويت فوزاً مستحقاً على منافسه الجهراء بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل لا شيء (25-18، 33-31، 25-17) في مباراتهما المؤجلة من الجولة الثالثة لبطولة الدوري الممتاز للكرة الطائرة، والتي أقيمت أمس الأول على صالة يوسف شاهين الغانم بنادي كاظمة.

ورفع الكويت رصيده إلى 6 نقاط ارتقى بها إلى المركز الرابع وله ثلاث مباريات مؤجلة، يليه الجهراء في المركز الخامس بنفس الرصيد.

3 مباريات في الأولى

من جانب آخر، تقام اليوم ثلاث مباريات ضمن الجولة السادسة من دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة، حيث يلتقي في السادسة مساء الساحل الثالث بـ7 نقاط مع برقان الأخير بـ5 نقاط على صالة مدرسة ثانوية أحمد بشر الرومي بالدعية، وفي السابعة مساء يحل الشباب، المتصدر بفارق نقاط الأشواط عن اليرموك ورصيد 9 نقاط، ضيفاً ثقيلاً على الصليبيخات الرابع بفارق نقاط الأشواط عن الفحيحيل ورصيد 6 نقاط، على أن تختتم مباريات اليوم في السابعة والنصف مساء، عندما يستضيف اليرموك الثاني منافسه الفحيحيل الخامس على صالته بمشرف.

وفي سياق آخر، تُجرى في السادسة من مساء اليوم مراسم قرعة بطولة كأس الاتحاد للموسم (2018-2019) لفئة العمومي وجميع المراحل السنية" الشباب تحت 18 سنة، والناشئين تحت 15 سنة والأشبال تحت 13 سنة.

وسيتم تقسيم فرق الدرجة الأولى المشاركة في البطولة إلى مجموعتين، حيث يأتي كاظمة بطل الدوري في الموسم الماضي على رأس المجموعة الأولى، والكويت حامل لقب بطولة الكأس على رأس المجموعة الثانية، ثم تُجرى القرعة بين باقي الفرق.

back to top