يختتم فريقا الكويت والقادسية لكرة القدم استعداداتهما للمواجهة المرتقبة المقرر أن تجمع بينهما غداً في قمة مباريات الجولة الـ 16 من منافسات الدوري الممتاز.

ويعول الأبيض على المباراة لحسم صراع المسابقة في ظل مطاردته من الأصفر، في حين يأمل الأخير تحقيق فوز قد يعيد البطولة إلى أرض الملعب، أو على أقل تقدير يعطيه دفعة معنوية فيما تبقى من منافسات الموسم الحالي.

Ad

وخلال الأيام الماضية شهدت صفوف الأبيض دخول أكثر من لاعب مؤثر في حسابات الجهاز الفني، من بينهم جمعة سعيد، إلى جانب طلال جازع، وكل منهما عانى الإصابة خلال الفترة الماضية، كذلك بات التحاق البرازيلي لوكاس بالمواجهة متاحاً حسب الجهاز الطبي.

وينتظر الجهاز الإداري إشارة الجهاز الفني بقيادة محمد عبدالله فيما يخص الدخول في معسكر مغلق، قبل مواجهة القادسية بـ 24 ساعة من أجل زيادة التركيز.

من جانبه، شدد مدير فريق الكويت محمد الهاجري على أهمية المباراة، مشيرا إلى أن الفوز هو هدف فريقه للتقدم، بقوة، في اتجاه الحفاظ على اللقب للموسم الثالث على التوالي.

واعترف الهاجري بأن مواجهة الكويت والقادسية تبقى مفتوحة على كل الاحتمالات في ظل التميز في جميع الجوانب في الفريقين.

عودة المطوع

في المقابل، يأمل الجهاز الفني في القادسية لملمة الأوراق الرابحة في ظل ابتعاد بدر المطوع خلال الفترة الماضية، إلى جانب حالة الإحباط التي يعانيها ثنائي الهجوم الكاميروني رونالد وانغا، والغابوني إكسل ماي في ظل ابتعادهما عن المشاركة بصفة أساسية خلال الفترة الماضية.

ويبتعد بعض اللاعبين في القادسية من بينهم محمد الفهد، ومحمد خليل عن الانتظام في التدريبات، في ظل شعورهما بأنهما خارج حسابات الجهاز الفني.

ويدرك الجهاز الفني بقيادة الروماني إيوان مارين أن الفوز على الأبيض سيكون له فوائد بالجملة على الأصفر، في حين تعني الخسارة زيادة متاعب المدرب مع القادسية وجمهوره.