سيدورف: الملكي قادر على الفوز بـ «الأبطال»

نشر في 05-03-2019
آخر تحديث 05-03-2019 | 00:00
كلارنس سيدورف
كلارنس سيدورف
أكد كلارنس سيدورف، اللاعب السابق لناديي ريال مدريد الإسباني وأياكس أمستردام الهولندي، أن النادي الملكي قادر على الفوز بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا مجددا رغم حالة التراجع الفني التي يشهدها الفريق، والتي تسببت في هزيمته أخيراً أمام غريمه التاريخي برشلونة في مباراتين متتاليتين.

وقال اللاعب الهولندي: "إذا كان هناك فريق لديه هذا العدد من الكؤوس، فعلينا أن نعتقد أن ريال مدريد قادر دائما على الوصول إلى النهائي والفوز به، من كان يتوقع أن يفوز بثلاثة ألقاب متتالية، مستحيل، لأنه لم يحدث أبداً قبل ذلك، ولا حتى مرتين متتاليتين".

وأضاف: "ولهذا فهو قادر بالطبع على الفوز به مجددا، كرة القدم لا تتوقف أبدا عن تفجير المفاجآت، ندرك أن الأمر صعب جدا، ولكن لا يمكن استبعاد ريال مدريد".

وطالب النجم الهولندي السابق الجماهير بالتحلي بالصبر فيما يتعلق بمسيرة اللاعب البرازيلي الصاعد فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد، وأكمل قائلا: "إنه يقوم بعمل جيد جدا، يبدو جليا أن الفتي يتمتع بالموهبة ولكن يجب التحلي بالصبر، لا يمكن وضع الضغط والمسؤولية على الشباب بشكل عام، كريستيانو (رونالدو) رحل وباقي اللاعبين ليسوا في أفضل حالاتهم، وهو يحاول أن يخلق مساحة لنفسه".

back to top