أحمد العونان يعرض «تسجيل دخول» في السعودية وينتظر «اطلع من مزاجي»

نشر في 06-03-2019
آخر تحديث 06-03-2019 | 00:00
أحمد العونان
أحمد العونان
وصل الفنان أحمد العونان إلى السعودية، لمشاركة الفنان خالد العجيرب والفنانة أميرة محمد بطولة المسرحية الكوميدية «تسجيل دخول»، كتابة وإخراج مؤسسة المدهش، ويشارك في بطولتها الفنانون وحيد العبدالله وعبدالمجيد الرهيدي وسمر المير وسامر الخال ولمياء عبدالعزيز وراشد المدهش.

في هذا الشأن، قال العونان إن العمل يعرض اعتبارا من مساء غد، على مسرح مركز الملك فهد الثقافي.

من جهة أخرى، ينتظر العونان عرض مشروعه السينمائي الجديد «اطلع من مزاجي»، الذي يتقاسم بطولته مع رفيق دربه الفنان خالد العجيرب، حيث شكلا ثنائيا ناجحا على مدار سنوات، سواء في الدراما أو المسرح وأخيرا السينما.

والفيلم الجديد من تأليف وإخراج عبدالله السلمان، ويشارك في بطولته، إلى جانب العجيرب والعونان، نايف البشايرة وبوفوزي مع عبدالله السلمان، ويتوقع عرضه خلال الفترة المقبلة في دور السينما المحلية والخليجية.

دراميا، انتهى العونان من تصوير دوره في سباعية «عريس ليلة خميس»، ضمن مسلسل «سبع أبواب»، تأليف عبدالمحسن الروضان، وإخراج سلطان خسروه، وأفاد العونان بأن العمل يتضمن مجموعة من القصص على هيئة سباعيات وخماسيات وثلاثيات، وأنه يشارك في سباعية «عريس ليلة خميس»، مجسدا خلالها شخصية رجل أثقلته الديون.

وتابع: «نطرح من خلال العمل مجموعة من المشكلات، التي تمس الشارع الخليجي والعربي، لاسيما مع تقاطع أغلب القضايا المجتمعية في وطننا العربي عموما، ونسلط الضوء كذلك على مشكلات الزواج والمطالب المبالغ فيها، وما إلى ذلك من أمور».

يذكر أن أحمد انتهى أخيرا من عروض مسرحية «خبز خبزتيه»، مع الفنان حسن البلام، تأليف وإخراج أحمد العوضي، وإشراف عام حسن البلام، وبطولة عبدالعزيز النصار ومحمد الرمضان وأحمد العونان وفهد البناي وخالد السجاري وإيمان فيصل، وعدد مميز من الفنانين الشباب.

back to top