سولاري يتهكم بشائعات عودة مورينيو

نشر في 06-03-2019
آخر تحديث 06-03-2019 | 00:00
الأرجنتيني سانتياغو سولاري مدرب ريال مدريد
الأرجنتيني سانتياغو سولاري مدرب ريال مدريد
تهكم الأرجنتيني سانتياغو سولاري مدرب ريال مدريد أمس الأول بالشائعات المثارة حول احتمال عودة البرتغالي جوزيه مورينيو لتدريب النادي الملكي بقوله إن المرشحين لتدريب هذا النادي دوما أكثر من المرشحين للدخول في علاقة مع جوليا روبرتس.

ورغم النتائج السيئة الأخيرة، تعامل سولاري في المؤتمر الصحافي بخفة ظل قبل الحديث بجدية عن مواجهة أياكس الهولندي غدا في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال، حيث قال: "نرغب في الفوز وعبور هذا الدور. شخصية هذا الفريق كبيرة، وهذا شيء أفخر به".

وأضاف سولاري: "نحن أقوياء. هؤلاء اللاعبون لديهم خبرة وشخصية كبيرة. هذا لا يعني أنهم سعداء بما حدث، لكنهم يتمتعون بالهدوء الكافي لتقديم كل ما لديهم".

وتابع المدرب: "لقد بذلوا ما في وسعهم، وإن كنا لسنا سعداء بسبب عدم تحقيق الفوز"، في كلاسيكو الليغا وإياب كلاسيكو نصف نهائي كأس الملك أمام برشلونة.

وعلق سولاري على تصريحات لاعب الفريق لوكا مودريتش الأخيرة بخصوص أن مهاجمي الفريق لم يتمكنوا من سد الفراغ، الذي خلفه رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو نحو يوفنتوس الإيطالي.

وصرح سولاري: "لقد سبق أن تحدثنا عن كريستيانو. هو تاريخ حي لهذا النادي وما فعله يظهر في خزائن النادي، أقصى احترامنا له ولمن هم معنا ويقدمون أفضل ما في وسعهم".

وأشار المدرب إلى أن أسباب النتائج السيئة لا ترتبط فقط بقلة الأهداف، مشيرا إلى أن المسألة تتعلق "بخليط من الأشياء، التي يجب تحديدها بصورة أكبر"، مشددا على ضرورة "الوجود بصورة أكبر في منطقة الخصم".

back to top