«السكنية»: حسم زيادة الفنيين والإداريين قريباً

التخصيص في «جنوب صباح» يتجاوز 13 ألف مواطن
«الأشغال» تخاطب «المناقصات» لطرح «خيطان الجنوبي»

نشر في 06-03-2019
آخر تحديث 06-03-2019 | 00:00
وزيرة الأشغال العامة وزيرة الدولة لشؤون الإسكان د. جنان بوشهري
وزيرة الأشغال العامة وزيرة الدولة لشؤون الإسكان د. جنان بوشهري
ينتظر اجتماع مجلس إدارة المؤسسة العامة للرعاية السكنية، برئاسة وزيرة الأشغال العامة وزيرة الدولة لشؤون الإسكان د. جنان بوشهري، إقرار زيادة الإداريين والفنيين في المؤسسة.

وتوقعت مصادر إسكانية مطلعة لـ"الجريدة"، إقرار الزيادة في اجتماع المجلس المقبل الذي من المزمع عقده قريباً، مفيدة بأن الزيادة هدفها المساواة بنظرائهم في وزارات الدولة الأخرى، لدعم الكوادر الوطنية لإدارة الملف الإسكاني في البلاد.

من جانب آخر، لم يتبق سوى أسبوعين وتقفل "السكنية" أبواب التخصيص أمام المواطنين الراغبين في الحصول على قسائم سكنية بمشروعها الجديد بجنوب مدينة صباح الأحمد، ضمن توزيعات السنة المالية الجارية 2018/2019.

وعلمت "الجريدة" من مصادرها، أن أعداد المواطنين الراغبين في التخصيص على المشروع تجاوز 13 ألف مواطن حتى أمس، مبينة أن المؤسسة ماضية في استقبال طلبات التخصيص حتى 21 الجاري.

وذكرت المصادر أن المؤسسة ملتزمة بتوزيع وحداتها السكنية على المواطنين، حسب أولوية الطلب الإسكاني لا أسبقية التقديم على التخصيص، كما هو منصوص عليه وفق القانون الإسكاني.

ولفتت إلى أن المؤسسة بذلك نجحت في الحصول على الأعداد الكافية لإجراء توزيعات السنة المالية الجارية بالكامل، التي بلغ عددها 12 ألف قسيمة في المشروع بمساحة 400 متر مربع لكل منها.

«الأشغال» تخاطب «المناقصات» لطرح «خيطان الجنوبي»

نشرت «الجريدة» في عددها أمس خبراً تضمن خطأ على صفحتها الأولى، تحت عنوان «السكنية» تخاطب «المناقصات» لطرح بنية خيطان الجنوبي، والصحيح أن وزارة الأشغال العامة هي المعنية بالخبر لا «السكنية»، لذا اقتضى التنويه.

back to top