دبت الحياة في الساحة الغنائية المحلية عقب ماراثون «فبراير الكويت» الذي نظمته «روتانا» على المسرح الوطني بمركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي الشهر الماضي بحضور نجوم الأغنية العربية، ليلتئم شمل نخبة من نجوم الأغنية المحلية والعربية مجدداً على أرض الكويت خلال مارس الجاري إذ تشهد الأيام المقبلة نشاطاً غنائياً ملحوظاً على مستوى تنظيم الحفلات.

وسيكون اللقاء الأول اليوم بين بلبل الخليج الفنان نبيل شعيل والنجم الشاب عيسى المرزوق في حفل غنائي يقام بحلقة سرب وأمام حضور جماهيري كبير.

Ad

وغداً تلتقي النجمة الإماراتية شمة حمدان مع نجوم فرقة ميامي الكويتية بأرض المعارض بمنطقة مشرف في حفل غنائي عائلي بهيج له طابع خاص إذ سيكون للبنات فقط وبدأت إعلاناته تغزو الشوارع خلال الأيام القليلة المقبلة.

وفي حفل 28 الجاري لقاء مميز يجمع بين النجمة ديانا حداد والنجم الفلسطيني محمد عساف إلى جانب الفنان الشاب بوعتيج في توليفة جديدة والحفل يقام برعاية وحضور الشيخ دعيج الخليفة بينما يقدمه المذيع صالح الراشد.

ومسك الختام سيكون في 30 الجاري مع حفل غنائي مميز ضمن الموسم الثقافي لمركز الشيخ جابر الأحمد إذ يحتفي المركز بواحد من أهم شعراء الأغنية الكويتية القدير عبداللطيف البناي من خلال حفل غنائي يعيد تقديم مجموعة من أغنيات البناي، الذي تميزت كلماته بالإحساس الصادق والبساطة والتلقائية، سواء في كتاباته العاطفية أو في الأغنيات الوطنية، أو في ما قدمه من أعمال مميزة للطفل.

ويحيي الحفل كل من عبدالله الرويشد، نبيل شعيل، ولاء الصراف، وفاطمة الكويتية بمصاحبة فرقة مركز جابر الموسيقية.