بارتوميو: دي ليخت على طاولة البرشا

نشر في 07-03-2019
آخر تحديث 07-03-2019 | 00:00
رئيس برشلونة، جوسيب ماريا بارتوميو
رئيس برشلونة، جوسيب ماريا بارتوميو
أقر رئيس برشلونة، جوسيب ماريا بارتوميو، بشكل علني أن النادي يضع على الطاولة مسألة التفاوض لضم قلب دفاع أياكس أمستردام، ماتيس دي ليخت.

وقال بارتوميو في تصريحات لإذاعة "كادينا سير" المحلية نشرتها أمس صحيفة (آس) الرياضية "دي ليخت بالتأكيد على طاولة برشلونة خلال شهري مارس وأبريل، سنتحدث في الأمر. نتحدث دائما خلال الاجتماعات الفنية، وبرشلونة يحظى بلاعبين كبار في الفريق الأول، لكن عندما تكون هناك مواهب بالخارج علينا النظر فيها".

وعن زميله بالفريق، فرينكي دي يونغ، الذي وقع للبرشا بدءا من الموسم المقبل، "هو لاعب لبرشلونة، سينضم في يوليو، تحدثنا معه، وأحد الأهداف التي ينبغي فعلها كلاعب في برشلونة هو الفوز على ريال مدريد وقد فعل ذلك".

وأضاف "أنا سعيد من أجله، تحدثت مع وكيل أعماله وهنأته، بالتأكيد، على فرينكي أن ينهي موسمه جيدا مع أياكس والتفكير في الكثير من التحديات مستقبلا مع برشلونة، أعتقد أنه سيصنع تاريخا في نادينا".

وبخصوص حظوظ برشلونة في التتويج مجددا بالثلاثية، قال بارتوميو "علينا اللعب وتحقيق نتائج جيدة، لاتزال هناك الكثير من الأشهر والمباريات على نهاية الموسم".

وعن أداء الفرنسي عثمان ديمبلي، وإذا ما كان أفضل من البرازيلي نيمار، الذي يخوض موسمه الثاني مع باريس سان جيرمان، قال "بالنسبة إلي ديمبلي أفضل من نيمار، فهو لاعب في برشلونة وهو أفضل منه".

back to top