طائرة كاظمة تحلق بفوز ثمين على القادسية

نشر في 07-03-2019
آخر تحديث 07-03-2019 | 00:04
لاعبو كاظمة يحتفلون بالفوز
لاعبو كاظمة يحتفلون بالفوز
انتزع فريق كاظمة للكرة الطائرة فوزا مستحقا من مضيفه القادسية، بنتيجة ثلاثة أشواط لشوط، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الأول، على صالة فجحان هلال المطيري بحولي، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الممتاز للعبة.

وجاءت نتائج الأشواط 25-12، 19-25، 25-23، 25-18، وبهذه النتيجة اعتلى البرتقالي صدارة الترتيب بفارق نقاط الأشواط عن القادسية، ورصيد واحد 10 نقاط.

واتسمت المباراة بالندية والسرعة، وفرض البرتقالي بالخبرة أفضلية كبيرة على مجريات اللقاء، عبر الضربات الساحقة القوية من النجم عبدالرحمن المطوع، الذي تألق في الابتعاد عن حوائط صد الأصفر، بفضل الإعداد المتقن من المخضرم عبدالله بوفتين، إضافة لحوائط الصد القوية الثنائية والاستقبال الجيد والدفاع عن المنطقة الخلفية عن طريق عبدالعزيز شاكر.

في المقابل، قدم القادسية شوطا واحدا جيدا، لكنه عانى على فترات من تواضع مستوى الدفاع والاستقبال الجيد للكرة الأولى "الإرسالات"، الامر الذي أجهض محاولاته في السيطرة على مجريات اللقاء ومنح كاظمة الفرصة لحسمه لمصلحته.

وفي مباراتين أخريين جرتا أمس الاول ضمن نفس المرحلة، فاز الكويت على منافسه العربي بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل لا شيء على صالة نادي كاظمة، وبنفس النتيجة حقق الجهراء أول انتصار له في الدوري الممتاز على حساب ضيفه التضامن.

وبذلك ارتقى الكويت للمركز الثالث بفارق نقاط الأشواط عن العربي الرابع والجهراء الخامس، ولكل منهم 8 نقاط، وظل التضامن في المركز السادس الأخير بـ7 نقاط.

back to top