مواطن عشريني وُجد مقتولاً في العارضية

نشر في 08-03-2019
آخر تحديث 08-03-2019 | 00:00
No Image Caption
شهدت محافظة الفروانية ظهر أمس جريمة قتل هي الثالثة خلال الأسبوع الجاري، حيث عثر على مواطن في العقد الثاني من عمره مصابا بعدة طعنات، وجثته ملقاة خلف جمعية العارضية التعاونية.

وفي التفاصيل، التي رواها مصدر أمني لـ"الجريدة"، أن غرفة عمليات الإدارة تلقت بلاغا ظهر أمس، يفيد بوجود جثة ملقاة خلف الجمعية التعاونية بمنطقة العارضية السكنية، وفور تلقي البلاغ انتقل رجال أمن الفروانية ورجال المباحث إلى موقع البلاغ.

وأضاف المصدر أن رجال الأمن استدعوا رجال الادلة الجنائية والطب الشرعي ووكيل النائب العام الى الموقع، مشيرا إلى أن المعاينة الأولية دلت على أن صاحب الجثة مواطن في العقد الثاني من عمره.

وأوضح أن سبب الوفاة ناتج عن تلقيه عدة طعنات نافذة في أماكن متفرقة من جسده، وأن الوفاة حدثت قبل اكتشاف الجثة بساعات قليلة، لافتا إلى أن المعاينة الأولية دلت على أن هناك عراكا أو مشاجرة وقعت في موقع وجود الجثة.

وقال إن وكيل النائب العام أمر برفع الجثة وإحالتها إلى إدارة الطب الشرعي، لتحديد سبب ووقت الوفاة، وكلف رجال المباحث إجراء التحريات اللازمة، وأمر بتسجيل قضية حملت مسمى القتل العمد وإحالتها إلى النيابة العامة.

back to top