طائرة كاظمة للانفراد بالقمة أمام العربي

نشر في 08-03-2019
آخر تحديث 08-03-2019 | 00:00
No Image Caption
يتطلع فريق كاظمة للانفراد بقمة الدوري الممتاز للكرة الطائرة، عندما يلتقي في السادسة والنصف من مساء غد السبت نظيره العربي على صالة فجحان هلال المطيري بحولي، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة، وفي التوقيت نفسه يلتقي الكويت مع القادسية على صالة يوسف شاهين بالعديلية في مباراتهما المؤجلة من المرحلة الرابعة.

في المباراة الأولى، يسعى البرتقالي المتصدر برصيد 10 نقاط وبفارق نقاط الأشواط عن القادسية الثاني، للمحافظة على سلسلة انتصاراته، والانفراد بقمة الدوري على حساب العربي المتأخر في المركز الرابع برصيد 8 نقاط وفارق نقاط الأشواط، خلف الكويت، والساعي كذلك لتعويض خسارته أمام الأبيض في الجولة الماضية، طمعاً في الدخول في حسبة المنافسة على المراكز الأولى في البطولة.

وسيحاول مدرب البرتقالي الصربي الكسندر استغلال معنويات لاعبيه المرتفعة لحسم اللقاء، معتمداً على خبرة لاعبيه ناصر الرفاعي وعبدالله بوفتين، في حين يأمل مدرب العربي سعد يعقوب إيقاف تقدم البرتقالي ودخول المنافسة على اللقب.

الكويت والقادسية

وفي المباراة الثانية، يأمل الأبيض الثالث مواصلة مسيرته الناجحة في الدوري، وإضافة فوز جديد إلى سجله الخالي من الهزائم، وتعميق جراح القادسية الثاني بعد سقوطه أمام كاظمة الثلاثاء الماضي، والطامع كذلك في استعادة اتزانه ونغمة الفوز مجدداً على أمل مواصلة المنافسة على اللقب.

ويأمل مدرب الأبيض التونسي خالد بلعيد استغلال نشوة لاعبيه ومستواهم المميز لدك حصون القادسية، معتمداً على خبرة عامر السليم وسلطان خلف والليبرو إبراهيم موسي، في حين سيحاول مدرب القادسية الصربي دراغان تصحيح أخطاء اللقاء الأخير، وخصوصاً الدفاعية واستقبال الكرة الأولى، في محاولة منه للتصدي لقوة الأبيض والظفر بنتيجة المباراة.

back to top