رجل أمن خطف 3 أطفال واعتدى عليهم في «عبدالله المبارك»

المتهم يعمل في «أمن الحدود» وانتحل صفة رجل مباحث

نشر في 09-03-2019 | 17:04
آخر تحديث 09-03-2019 | 17:04
No Image Caption
تجرد مواطن عشريني، ويعمل عسكريا في وزارة الداخلية، وتحديدا في الإدارة العامة لأمن الحدود، من أبرز المبادئ الإنسانية، عندما خطف 3 أطفال واعتدى عليهم جنسيا في منطقة عبدالله المبارك مساء أمس.

وفي التفاصيل، التي رواها مصدر أمني لـ "الجريدة"، أن غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا مساء أمس الأول، يفيد بأن عددا من الأطفال أثناء لعبهم بإحدى الساحات الترابية في منطقة عبدالله المبارك بالفروانية، توقف بجانبهم قائد مركبة يابانية بيضاء اللون، وادعى أنه رجل مباحث، وطلب من 3 أطفال الركوب معه بالسيارة، وتوجه بهم إلى جهة غير معلومة.

وأضاف المصدر أنه فور تلقي البلاغ فرضت دوريات الأمن العام، ودوريات سرية المهام الخاصة، ودوريات شرطة النجدة، طوقا أمنيا حول المنطقة، وأقامت نقاط تفتيش، وتم تعميم أوصاف مركبة الجاني، ورقم لوحتها، والتي تمكن أحد أصدقاء الأطفال المخطوفين من التقاطها وتزويد رجال الأمن بها.

وأوضح أن رجال الأمن العام تمكنوا من ضبط الجاني أثناء مروره بإحدى نقاط التفتيش، وتم التحفظ عليه وإحالته إلى مخفر المنطقة، وخلال وجوده بالمخفر دخل أولياء أمور الأطفال المخطوفين وسجلوا بلاغ خطف ومواقعة بالإكراه ضد المتهم.

وذكر أن رجال المباحث حققوا مع المتهم، الذي اعترف بأنه توجه بالأطفال إلى دورة مياه تابعة لملاعب التأجير، واعتدى عليهم جنسيا، ثم أعادهم إلى المكان الذي خطفهم منه، لافتا إلى أن رجال الأمن اتصلوا بوكيل النائب العام، الذي أمر بتسجيل قضية حملت رقم 9/2019 جنايات عبدالله المبارك، وحجز المتهم على ذمة القضية.

وأشار المصدر إلى أن وكيل النائب العام أمر بإحالة الأطفال الثلاثة إلى إدارة الطب الشرعي، وإجراء الفحوصات الجنائية عليهم، موضحا أن المعاينة الأولية بملابس الأطفال أظهرت وجود آثار اعتداء من قبل رجل الأمن المتهم على الأطفال.

back to top