المضف: تجديد ثقة القيادة وسام فخر يضاعف مسؤولياتنا

أكد مواصلة البنك مسيرة العطاء الممتدة أكثر من نصف قرن
● «الائتمان»: 22 مليون دينار إجمالي قروض فبراير الماضي

نشر في 10-03-2019
آخر تحديث 10-03-2019 | 00:05
قياديو البنك خلال احتفالهم بتجديد الثقة السياسية للمدير العام للبنك صلاح المضف
قياديو البنك خلال احتفالهم بتجديد الثقة السياسية للمدير العام للبنك صلاح المضف
أعرب نائب رئيس مجلس الإدارة، المدير العام لبنك الائتمان صلاح المضف عن اعتزازه الشديد وتقديره البالغ لثقة القيادة السياسية والتجديد له للقيام بمهام وأعباء منصبه فترة جديدة، مؤكداً أن هذه الثقة وسام فخر وشرف يضاعف شعوره بالمسؤولية، وستكون دافعا له وحافزا لبذل أقصى الجهد لخدمة الكويت.

وقال المضف، في كلمة له خلال حفل الاستقبال الذي أقامته أسرة البنك بالمقر الرئيسي، إن "اعتماد مجلس الوزراء المرسوم 46 لسنة 2019 بشأن تجديد تعيينه بالمنصب ألقى بمسؤوليات جسام وأعباء ثقال على كاهلنا، ولا نملك إزاء هذه الثقة إلا أن نضع أنفسنا في خدمة الكويت وشعبها، جنوداً أوفياء نلبي نداء الواجب، ونبذل أقصى الجهد".

وأوضح أن "الائتمان" قطع شوطاً طويلاً خلال السنوات القليلة الماضية على طريق التحديث والتطور والتحول إلى مؤسسة متقدمة تواكب أحدث التطورات في مجال تطبيقات الحكومات الإلكترونية، إذ بات بإمكان المواطن الآن الحصول على كل الخدمات إلكترونياً عبر "الأونلاين".

وأكد أن "الائتمان" سيبقى بفضل رعاية ودعم القيادة السياسية غير المحدود وبجهود الكويتيين المخلصين من العاملين فيه، أحد الصروح الوطنية التي يفخر بها المواطن، وستتواصل مسيرته الطويلة والحافلة بالعطاء، الممتدة منذ أكثر من نصف قرن، معرباً عن شكره وتقديره لقيادات البنك وموظفيه على ما أبدوه من مشاعر طيبة وروح أخوية صادقة.

من جهتهم، عبر عدد من قياديي البنك وموظفيه، الذين توافدوا لتقديم التهنئة للمضف، عن صادق التهاني والتبريكات بهذه الثقة الغالية، مؤكدين أنها نتاج للجهود الصادقة والمخلصة التي بذلها خلال السنوات الماضية لتطوير العمل في البنك والارتقاء بمستوى الخدمات بشكل كبير.

«الائتمان»: 22 مليون دينار إجمالي قروض فبراير الماضي

أعلن بنك الائتمان الكويتي أن إجمالي القروض المقدمة في فبراير الماضي تقدر بـ 22.6 مليون دينار للقروض العقارية وقروض المرأة والمنح والمحفظة.

وقال البنك، في إحصائية متخصصة صادرة عنه أمس، إن تلك القروض تضمنت قروضاً لبناء قسائم خاصة بمبلغ 1.1 مليون دينار وقسائم حكومية بـ 14.8 مليون دينار.

وأوضح أن قروض شراء البيوت قدرت بـ 3.3 مليون دينار، مشيراً إلى أن قروض توسعة وترميم السكن الخاص تقدر بـ 172 ألف دينار، في حين بلغت قروض توسعة وترميم السكن الحكومي مليون دينار.

وذكر أن قروض منح البيوت الخرسانية قدرت بـ 15 ألف دينار، بينما بلغت منح ذوي الإعاقة مليوني دينار للشهر ذاته. وعن قروض المحفظة، أشار البنك إلى أن إجمالي القروض قدر بـ 159 ألف دينار.

back to top