بدأ فرسا الكويت في كأس الاتحاد الآسيوي، الأبيض والأصفر، الدخول بقوة في أجواء الجولة الثانية من منافسات كأس الاتحاد الآسيوي، المقرر أن تنطلق غدا بالنسبة للكويت، حيث سيواجه في عمان نظيره الجزيرة الأردني، وبعد غد بالنسبة للقادسية الذي تنتظره مواجهة مع السويق العماني على استاد جابر الدولي.

وحط الأبيض أمس الرحال في عمان، وخاض أولى حصصه التدريبية، على أن يختتم اليوم استعداداته للمواجهة الأردنية المقررة على استاد عمان الدولي غدا.

Ad

ولا تشهد صفوف الأبيض أي غيابات باستثناء حمزة لحمر، الذي لم تشمله قائمة الفريق في البطولة، وطلال جازع لارتباطه بالدراسة في القاهرة، بينما تواجد البرازيلي لوكاس الذي عانى الإصابة في الفترة السابقة.

ويتطلع الكويت إلى تحقيق الفوز الأول في المجموعة، بعد أن سقط في فخ التعادل السلبي بالمباراة السابقة على أرضه وبين جماهيره، عندما واجه الاتحاد السوري، وهو الأمر نفسه الذي يبحث عنه مضيفه الجزيرة، والذي تعادل هو الآخر مع النجمة اللبناني في الجولة الأولى.

وأشار المدير الفني للأبيض محمد عبدالله إلى أن المباراة لن تكون سهلة، عطفا على مستوى الجزيرة الذي ظهر عليه في المباراة الأولى بالمجموعة.

وأضاف أن الكويت تواجد في الملحق الآسيوي أمام الوحدات الأردني، وهو ما يسهل مهمة أصحاب الأرض في الحصول عن معلومات عن الفريق، معربا عن ثقته بلاعبي الأبيض وقدرتهم على تحقيق نتيجة إيجابية.

معسكر للأصفر

على الجانب الآخر، من المقرر أن يدخل القادسية في معسكر مغلق مساء اليوم، استعدادا لمواجهة السويق العماني بعد غد.

وقال نائب رئيس جهاز الكرة بالقادسية نواف المطيري إن صفوف الفريق لا تعاني غيابات، باستثناء سيف الحشان بداعي الإصابة، مضيفا أن ما أثير عن عقوبات على محمد خليل، وضاري سعيد لا يمنع من وجودهما مع الأصفر، في حال شملتهما قائمة الجهاز الفني.

وكان الجهاز الإداري بالقادسية فرض عقوبة الإيقاف على سعيد، وخليل بداعي انقطاعهما عن التدريبات في الفترة الأخيرة.

وبين المطيري أن العقوبات الإدارية على اللاعبين في القادسية تبقى طي الكتمان، بعيدا عن أي بهرجة إعلامية، مطالبا إياهم ببذل جهد أكبر للتواجد ضمن حسابات الجهاز الفني.

وأشار إلى أن الباب مفتوح أمام محمد خليل للعودة إلى التدريبات، كاشفا عن جلسة جمعته مع ضاري سعيد، وعودة الأخير إلى الانتظام في التدريبات.