أعلن جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة، دعمه لزميله في الفريق الكتالوني، البرازيلي فيليبي كوتينيو، الذي واجه بعض صافرات الاستهجان من جماهير "الكامب نو"، مؤكدا أن البرشا يحتاج إلى "النسخة الأفضل" من اللاعب البرازيلي في هذا المنعطف الحاسم في الموسم، ومشيرا إلى أنه مقتنع تماما بأنه "سيقدم أفضل ما لديه".

وأكد بيكيه أن كوتينيو يقدم "موسما جيدا"، ولكنه أقر بأن التطلعات كانت أكبر بعد المبلغ الكبير الذي دفع فيه من أجل الانتقال من ليفربول الإنكليزي منتصف الموسم الماضي.

Ad

وقال "يجب احترام آراء الجماهير، ولكننا كزملاء في نفس الفريق، ندعمه جميعا، لأننا نحتاج إلى أفضل نسخة لديه في هذا المنعطف الحاسم من الموسم، ومتأكد من أنه سيظهر كذلك".

وحول مستقبل الفريق الكتالوني في بطولة الليغا التي يتصدرها البرشا بفارق 7 نقاط عن أتلتيكو مدريد، قال بيكيه إنه لا يستبعد أي منافس (في إشارة إلى ريال مدريد) حتى تكون الأمور محسومة "حسابيا".

وأشار إلى أن "التاريخ يقول إنه يجب مواصلة الفوز وحصد النقاط، لأنه إذا لم تفعل فسيكون هناك تسرع وتوتر، نبتعد بفارق جيد عن أتلتيكو وريال مدريد، والآن سننتظر ماذا ستسفر عنه الجولات المقبلة".

وعلى المستوى الشخصي، أبدى المدافع الدولي السابق سعادته بالعودة إلى التسجيل، وبهدف مهم (التعادل) قبل 6 دقائق من نهاية الشوط الأول.