تفوق عماني - إيطالي في بطولة «الشراع»

نشر في 11-03-2019
آخر تحديث 11-03-2019 | 00:00
تتويج الفائزين في البطولة
تتويج الفائزين في البطولة
اختتمت بطولة الكويت الدولية للقوارب الشراعية، أمس الأول، فعاليات نسختها الـ 12 بتوزيع الجوائز على الفائزين وتكريم الحكام والجهات المشاركة التي تنظمها لجنة الشراع والتجديف والكاياك في النادي البحري الرياضي الكويتي.

وشهدت النتائج النهائية من البطولة، التي تضمنت مشاركة دولية واسعة فوز المتسابق ماليكة بيلومي من إيطاليا بالمركز الأول في فئة (الاوبتمست) وحل موسى بيلومي من إيطاليا ثانياً ويحيي الفخراني من مصر ثالثاً.

وفي منافسات فئة (ليزر 4.7) شهدت النتائج النهائية فوز المتسابق البراء النوفلي من عمان في المركز الأول، يليه يعقوب شاه من الكويت ثانياً وعلي الفليكاوي من الكويت ثالثاً.

وأشاد رئيس النادي البحري اللواء فهد الفهد بالمشاركة الواسعة للبطولة والنجاح الكبير الذي حققته، والتي تأتي في إطار احتفالات النادي بأعياد الكويت الوطنية، كما أشاد باللجنة التنظيمية وعلى رأسها نائب المشرف العام للبطولة علي الفيلكاوي وفرق العمل ولجنة التحكيم الدولية، وبالاهتمام الكبير الذي حظت به من قبل وسائل.

وفي تصريح مماثل، قال أمين السر للنادي البحري خالد الفودري، إن البطولة ظهرت بالصورة المتوقعة لها، مشيراً إلى أنها تشكل إضافة إلى اللاعبين ومتسابقي القوارب الكويتيين والخليجيين لما كان لها من دور في احتكاكهم ومنافستهم لمتسابقين من مختلف دول العالم.

وأضاف الفودري أن على اللاعبين والرياضيين الكويتيين التدريب ومواصلة التمرين لتحسين أدائهم وللمنافسة على البطولات المقبلة والتجهيز لأي استحقاق محلي ودولي.

يذكر أن البطولة انطلقت الخميس الماضي تضمنت بطولات الشراع في الكويت ومن خلال مشاركة 18 دولة تنافسوا في ثلاث فئات (ليزر راديال) و(ليزر

4.7) و(أوبتسمت) بمشاركة 74 لاعباً ولاعبة.

back to top