حددت لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم ملعبي الدور نصف النهائي لبطولة كأس الاتحاد التنشيطية، حيث يلتقي كاظمة مع الشباب على استاد محمد الحمد يوم 19 الجاري، وفي اليوم التالي يلعب القادسية مع الفحيحيل على استاد الصداقة والسلام.

وتقام منافسات الدور نصف النهائي للبطولة التنشيطية، بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، على أن يحتكم الفريقان للوقت الإضافي، ثم ركلات الترجيح في حالة التعادل، وهو نفس النظام الذي سيقام به الدور النهائي للبطولة.

Ad

وقد منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي كاظمة بقيادة المدرب عبدالحميد العسعوسي، اللاعبين راحة من التدريبات يومين (أمس وأمس الأول)، على أن يباشر الفريق تدريباته اليوم، على استاد الصداقة والسلام، استعدادا لمواجهته أمام الشباب في "التنشيطية".

وكان كاظمة قد خسر في الجولة الأخيرة للبطولة التنشيطية على يد السالمية بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ورغم الهزيمة تصدّر البرتقالي المجموعة الثانية للبطولة، التي تقام خلال فترة توقّف الدوري.

وأكد المنسق الإعلامي للفريق، يوسف كاظم، أن الجهاز الفني دفع بتشكيلة تضم عددا من الاحتياطيين والوجوه الصاعدة للوقوف على مستواهم من أجل الاستعانة بأي منهم في المرحلة المقبلة، مضيفا أن المباراة جاءت مفيدة جداً.

وأضاف كاظم أن الفوز بلقب البطولة هو الهدف الحالي للجهاز الفني، التي حقق الفريق لقبها في الموسم الماضي، مبينا أن اللاعبين عقدوا العزم على اقتناص اللقب للموسم التالي على التوالي، لا سيما أن البطولة بمنزلة فترة الإعداد لتجهيز الفريق لبطولة كأس سمو الأمير، التي تنطلق يوم 28 الجاري.

وأشار إلى انتهاء موسم المحترف الأوغندي دينيس مع البرتقالي، بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة في مباراة السالمية بالدوري الممتاز، مؤكدا أن الجهاز الفني يسعى إلى إيجاد بديل له عبر البطولة التنشيطية.