حقق الزمالك فوزا كبيرا على جورماهيا الكيني بأربعة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأول، على استاد برج العرب، في الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات بالكونفدرالية الإفريقية.

بهذه النتيجة، ثأر الزمالك من جورماهيا، بعد أن خسر المواجهة الأولى بينهما في كينيا بأربعة أهداف مقابل هدفين، ويعتلي صدارة المجموعة الرابعة برصيد 8 نقاط وخلفه بترو أتلتيكو الأنغولي برصيد 7 نقاط، ثم نصر حسين داي في المركز الثالث بنفس الرصيد من النقاط، بينما يأتي جورماهيا في المركز الأخير برصيد 6 نقاط.

Ad

وقرر مرتضى منصور رئيس الزمالك صرف مكافأة قدرها 50 ألف جنيه لكل لاعب من أجل تحفيزهم قبل السفر إلى الجزائر يوم الجمعة المقبل لمواجهة نصر حسين داي، يوم الأحد، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بالكونفدرالية.

كما وقع الزمالك غرامة 300 ألف جنيه على المغربي حميد أحداد بسبب واقعة وقوفه على الكرة خلال المباراة.

يأتي ذلك في الوقت الذي قرر فيه رئيس الزمالك تعديل عقد كهربا خلال الأيام المقبلة، كما وعده بمكافأة خاصة قدرها 150 ألف جنيه لكل هدف يحرزه في مرمى نصر حسين داي، وذلك لتعويضه عن غرامة الـ 300 ألف الموقعة عليه بعد أزمته الأخيرة مع بعض جماهير النادي.

إلى ذلك، أكد مرتضى منصور أن اتحاد الكرة وافق على تأجيل مباراة الفريق أمام المقاولون العرب والتي كان مقررا لها الخميس المقبل في الدوري لتقام يوم 20 مارس الجارى.