الرئيس الفلسطيني يقلد إيراج وسام الثقافة والفنون عن «خيانة وطن»

نشر في 13-03-2019
آخر تحديث 13-03-2019 | 00:00
إيراج مكرماً من الرئيس الفلسطيني
إيراج مكرماً من الرئيس الفلسطيني
قلد الرئيس الفلسطيني محمود عباس الفنان أحمد إيراج وسام الثقافة والفنون عن دوره في مسلسل "خيانة وطن"، الذي عرض خلال رمضان الماضي، وحقق ردود أفعال واسعة.

وعبر إيراج، لـ"الجريدة"، عن سعادته بهذا التكريم، قائلا: "تم تكريمي أمس الأول من قبل الرئيس الفلسطيني محمود عباس، وفريق مسلسل خيانة وطن، في مقر الرئاسة بمدينة رام الله في فلسطين... هذه البلدة التي كانت زيارتها بالنسبة لي كالحلم الذي تحقق".

وأضاف: "منح الرئيس وسام الثقافة والعلوم والفنون "مستوى الابداع" لكل من المنتج والفنان الاماراتي القدير د. حبيب غلوم، والمخرج البحريني الكبير أحمد المقلة، والمؤلف الاماراتي المبدع إسماعيل عبدالله، والفنان العماني الكبير صالح زعل، والنجمة البحرينية هيفاء حسين، والفنان الكويتي القدير جاسم النبهان، والنجمة الاماراتية فاطمة الحوسني، والنجم الكويتي أحمد إيراج، والفنان الاماراتي عبدالله الجنيبي، والاعلامي الاماراتي منذر الشامسي، والفنانة الاردنية المتألقة هدى حمدان.

واستطرد إيراج: "شكرا من صميم القلب لفخامة الرئيس، والى الوزراء والمستشارين والإعلاميين في فلسطين، على حفاوة الاستقبال الرائع والمنظم... شكرا لتقديركم وتكريمكم وتقليدكم الوسام لنا كفنانين... أعطيتمونا دافعا كبيرا لتقديم ما هو أفضل مستقبلا إن شاء الله".

يذكر أن إيراج يستعد حاليا لتصوير دوره في مسلسل "إفراج مشروط"، تأليف عبدالمحسن الروضان، وإخراج عيسى ذياب، ويشارك في بطولته نخبة من الفنانين المتميزين، منهم خالد أمين، وفيصل العميري، ومحمد العلوي، وهبة الدري، وهدى الخطيب، وجاسم النبهان، إضافة إلى ممثلين من خارج الكويت، مثل الفنانة المصرية منة فضالي، ويتم تصوير العمل بين الكويت ومصر.

back to top