توصلت إدارة نادي النصر مع نظيرتها في الفيصلي السعودي، إلى اللعب وديا 22 الجاري، في حال دخول الفريق في معسكر تدريبي بالبلاد، أما في حال تراجع مسؤولي النادي السعودي عن المعسكر فإن العنابي سيواجه في اليوم ذاته السالمية، ضمن الاستعدادات لبطولة كأس سمو الأمير، التي تنطلق 28 الجاري.

من جهة أخرى، يواصل النصر استعداداته لمواجهة الكويت، المقررة مساء الأحد المقبل، والمؤجلة من منافسات الجولة الخامسة عشرة لدوري فيفا للدرجة الممتازة، وحتى أمس لا يعلم الجهاز الفني ما إذا كانت هناك نية لدى القائمين على المنتخب الأولمبي بالسماح للاعبين الثلاثة، مشعل فواز ويوسف الرشيدي وحمود عايض، بالمشاركة أمام الأبيض من عدمه، علما أن الجهاز يضع جميع الاحتمالات في اعتباره.

Ad

العدواني: الدوري يجهز اللاعبين للكأس

قال مدرب النصر ظاهر العدواني إنه تمت الموافقة على إقامة المباراة المؤجلة أمام الكويت الأحد المقبل، لأنها تعد بروفة جادة لبطولة كأس سمو الأمير، مضيفا أن ضمان البقاء في الدوري الممتاز، وعدم الدخول في دوامة صراع الهبوط جعله يفكر فيما هو قادم، واستغلال المباراة في تجهيز اللاعبين.

وأضاف العدواني، لـ"الجريدة"، أنه واجه القادسية السبت الماضي في الجولة الأخيرة لبطولة كأس الاتحاد التنشيطية، والتي انتهت بالتعادل السلبي، بنفس التشكيلة التي سيخوض بها لقاء الكويت، للوقوف على أبرز سلبيات وإيجابيات الفريق في الوقت الراهن.