«المواصلات» تدعو إلى سداد المستحقات المالية للهواتف تفادياً لقطع الخدمة

نشر في 13-03-2019 | 12:10
آخر تحديث 13-03-2019 | 12:10
وزارة المواصلات الكويتية
وزارة المواصلات الكويتية
دعت وزارة المواصلات الكويتية اليوم الاربعاء المشتركين الى سداد المستحقات المالية المترتبة على الخدمة الهاتفية مشيرة إلى أنه في حال عدم السداد ستقوم بالقطع الآلي المبرمج للخدمة خلال شهر مارس الجاري وذلك وفقا للاجراءات المتبعة بهذا الشأن.

وقالت الوزارة في بيان صحفي إنه سيتم ارسال رسالة تحذيرية أولى يوم الأحد المقبل تعقبها رسالة تحذيرية ثانية يتم بثها إلى الأرقام الهاتفية ذات العلاقة في 24 مارس الجاري.

وأضافت أنه بعد بث الرسالة التحذيرية الثانية سيتم قطع الخدمة عن الهواتف المتخلف أصحابها عن السداد في 31 مارس الجاري مبينة أن السقف المالي الذي سيعتمده الحاسب الآلي لإدراج الرقم الهاتفي في قائمة القطع المبرمج هو 50 دينارا كويتيا (نحو 165 دولارا امريكيا) للهواتف المنزلية و100 دينار (نحو 330 دولارا) للهواتف التجارية.

وذكرت أن الهواتف التي تم الاتفاق على تقسيط مبالغها المستحقة ستقطع الخدمة عنها آليا مباشرة عند التأخر عن تسديد القسط الشهري المستحق موضحة أنه سيتم قطع الخدمة الهاتفية عن المتأخرين عن سداد الاشتراكات السنوية لمدة 6 اشهر فأكثر لفئة المنازل والتجاري لغير الكويتي والتجاري بالنسبة للكويتيين وذلك مع كل عملية قطع آلي.

وأشادت الوزارة بتعاون المشتركين خلال الأشهر الماضية مشيرة الى انه بامكان المشتركين تسديد فواتيرهم عبر موقع الوزارة الإلكتروني (www.moc.gov.kw) أو موقع البوابة الإلكترونية الرسمية لدولة الكويت (www.e.gov.kw) أو الاستعلام عن حساباتهم عبر الاتصال بالرقم (123).

back to top