«Once Upon a One More Time» تحتفي بنجاحات بريتني سبيرز

المسرحية تعرض 13 نوفمبر في برودواي

نشر في 14-03-2019
آخر تحديث 14-03-2019 | 00:00
المغنية الأميركية بريتني سبيرز
المغنية الأميركية بريتني سبيرز
أعلنت المغنية الأميركية بريتني سبيرز أن أغنياتها ستتردد في برودواي، ضمن مسرحية غنائية تحمل توجهات نسوية واضحة.

وقالت المغنية البالغة 37 عاما، عبر موقعها الإلكتروني، "أنا سعيدة جدا بأن تكون هناك مسرحية غنائية مع أغنياتي الخاصة، تدور قصتها في عالم ساحر مليء بالشخصيات التي كبرت معها وأعشقها وهي عزيزة على قلبي. هذا الأمر بمنزلة حلم يتحقق بالنسبة لي".

والمسرحية الموسيقية بعنوان "Once Upon a One More Time" من تأليف جون هارتمير، وإخراج كريستين هانجي، ووفقا لبيان صحافي سيشارك في العرض شخصيات كرتونية مألوفة، مثل ساندريلا وسنووايت، وغيرهما من أميرات الحكايات الخرافية.

ومن المقرر تقديم العرض الأول للمسرحية في 29 أكتوبر، على مسرح جيمس إم نيذرلاندر في شيكاغو، بعدها تعرض المسرحية اعتبارا من 13 نوفمبر حتى الأول من ديسمبر في برودواي بنيويورك.

وعنوان المسرحية مستوحى من أغنية "Baby One More Time"، الصادرة في 1998، والتي أطلقت مسيرة هذه المغنية قبل أن تصبح واحدة من أنجح المغنيات في التاريخ الموسيقي الحديث.

وأشاد منتج المسرحية ببريتني، وبإعجاب الجميع من أنحاء العالم بها وبأعمالها، إضافة إلى الجهد الذي بذلوه حتى وصلوا أخيرا إلى هذا العرض الكبير الذي سيقام على المسرح، وهو متحمس لذلك.

وتأتي هذه الأخبار بعد شهرين من إعلان سبيرز انقطاعها عن أعمالها لأجل غير مسمى، لتكون بجانب والدها الذي يعاني مرضا خطيرا.

وصرحت حينها: "نحن ممتنون جدا لأنه خرج من الأزمة على قيد الحياة، لكن لا يزال الطريق طويلا أمامه. اضطررت لاتخاذ القرار الصعب لأضع كل تركيزي وطاقتي على أسرتي في هذه الفترة".

وكان من المقرر أن تبدأ سبيرز سلسلة حفلات جديدة، أطلقت عليها اسم "بريتني: دومينيشن" في لاس فيغاس، من 13 فبراير الماضي إلى أغسطس المقبل.

وقال ممثلون لسبيرز، في بيان، إن جيمي قضى 28 يوما في مستشفى بمدينة لاس فيغاس، بعد أن أصيب بانفجار في القولون، مضيفين أنه يتعافى الآن في منزله، ومن المتوقع أن يشفى بشكل كامل، وقررت سبيرز وقف عملها لأجل غير مسمى وعلقت حفلاتها حتى إشعار آخر.

وينسب لجيمي الفضل في مساعدته ابنته الشابة على تجاوز محنة ألمت بها عامي 2007 و2008.

وأصبحت بريتني سبيرز ظاهرة في عالم البوب عام 1999 بأغنيتها الشهيرة "Baby One More Time"، ثم بأغنيات ناجحة مثل "Stronger" و"Oops, I did it again"، وعادت إلى الأضواء أواخر عام 2008 بألبوم غنائي وجولة عالمية أطلقت عليها اسم "Circus"، وتحيي حفلات في لاس فيغاس منذ 2014.

back to top