أشاد مدرب فريق القادسية لكرة القدم الروماني إيوان بالفوز الذي حققه فريقه أمس الأول على السويق العماني، بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة بكأس الاتحاد الآسيوي.

وتصدر الأصفر المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، بعد أن تعثر طرفا المجموعة المالكية البحريني والعهد اللبناني بتعادل سلبي، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأول، على استاد مدينة خليفة الرياضية بالمنامة.

Ad

وقال مارين، في المؤتمر الصحافي بعد المباراة، إن القادسية حقق الأهم في مواجهة منافس قوي وطامح لتحقيق نتيجة إيجابية للبقاء في دائرة المنافسة بالمجموعة، مضيفا أن الأصفر نجح بشوط المباراة الأول في تسيير اللعب لصالحه، إلا أن التراجع كان مبالغا فيه بالحصة الثانية للحفاظ على هدف التقدم.

وكان الأصفر نجح في تسجيل هدف عن طريق يوسف ناصر في الدقيقة 30، ليحسم به نتيجة الشوط الأول، إلا أن الأداء لم يرتق لمستوى الطموح من جانب الفريقين.

وبين مدرب القادسية أن التبديلات اتت ثمارها بالنسبة للفريق، لاسيما بعد الدفع بصالح الشيخ على حساب يوسف ناصر، مؤكدا أن الأخير لا يعاني إصابة بقدر ما يعاني إرهاقا، فضل معه الجهاز الفني منحه الراحة للاستفادة من جهوده في المباريات المقبلة.

وأبدى مارين رضاه بصفة عامة عن مردود القادسية في الفترة الأخيرة، مؤكدا أن المهمة لا تزال طويلة في كأـس الاتحاد الآسيوي، وأيضا في المنافسات المحلية.

وأشار إلى أن فريقه سيدخل اعتبارا من اليوم في استعدادات خاصة لمواجهة الفحيحيل، المقررة في الدوري الممتاز الأحد المقبل، على أن يتم رصد فريق المالكية البحريني استعدادا للمواجهة المقررة بينهما بكأس الاتحاد، في الجولة الثالثة مطلع الشهر المقبل.

وعن مردود المحترفين في القادسية، قال مارين إنه يثق بهم، ويعتمد عليهم في أغلب المباريات، مطالبا الجميع بمساندتهم خلال الفترة المقبلة.

ناصر يتطلع للأفضل

من جانبه، رحب يوسف ناصر، الذي حضر المؤتمر الصحافي بصفته أفضل لاعب في المباراة، بالاستمرار مع القادسية خلال المواسم المقبلة، مضيفا ان اختياره القادسية مطلع الموسم الحالي جاء لعشقه للكيان الأصفر.

وأشار إلى أن الرغبة ستكون مشتركة حال أراد القادسية تمديد العقد، مبديا رضاه عما يقدمه مع الفريق في الموسم الحالي، وشدد على أنه يتطلع للأفضل خلال الفترة المقبلة.

مهمة صعبة

من جانبه، ذكر مدرب السويق العماني قاسم المخيني أن فريقه واجه صعوبة في مواجهة القادسية، لاسيما في الكرات الثابتة التي أثمرت عن هدف الشوط الأول.

وأضاف المخيني ان السويق نجح في مجاراة القادسية في الشوط الأول، عبر الدفاع المنظم والاعتماد على الهجمات المرتدة، إلا أن تسديدة يوسف ناصر وضعت الأصفر في المقدمة.

وأوضح أن السويق كان الأفضل في الشوط الثاني، بالتواجد بقوة في وسط الملعب وداخل منطقة الجزاء، مشيرا إلى أن خبرة القادسية حسمت اللقاء في النهاية بهدف التعزيز، وأبدى تمسكه بأمل العودة إلى طريق المنافسة على بطاقة التأهل في المجموعة الثانية خلال المباريات المتبقية.