استاد جابر يستضيف تصفيات كأس آسيا تحت 23 سنة

المنتخب الأولمبي أنهى معسكره البحريني ويصل اليوم... ويباشر تدريباته غداً

نشر في 14-03-2019
آخر تحديث 14-03-2019 | 00:05
No Image Caption
تلقى اتحاد كرة القدم موافقة الاتحاد الآسيوي للعبة على إقامة التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة، والتي تستضيفها البلاد من 22 إلى 26 الجاري، على استاد جابر الأحمد الدولي، والمتمثلة في المجموعة الخامسة التي تضم منتخبات الأردن وسورية وقيرغيزستان إلى جانب منتخبنا الوطني الأولمبي.

وعلمت "الجريدة" أن اتحاد الكرة اتخذ قرارا مؤخرا بترشيح استاد جابر لاستضافة البطولة بدلا من استاد علي صباح السالم بنادي النصر، نظرا لتمتع استاد جابر بالعديد من الإمكانيات التي ستساهم في انجاح استضافة التصفيات.

وكان الاتحاد قد عقد أمس الاجتماع التنسيقي الثاني للوقوف على آخر استعدادات اللجان العاملة لاستضافة التصفيات، وكذلك هيئات الدولة المختلفة المعنية بأمور التنظيم، والتي تنسق بشكل مستمر مع مجلس إدارة الاتحاد.

انتهاء المعسكر البحريني

ومن جانب آخر، اختتم منتخبنا الوطني الأولمبي معسكره البحريني الذي انطلق يوم السادس من الشهر الجاري، وذلك بمواجهة نادي المنامة في السابعة من مساء أمس على استاد النادي الأهلي، ومن المقرر أن يصل وفد المنتخب في الواحدة والنصف من بعد ظهر اليوم.

ويباشر منتخبنا الأولمبي تدريباته في السادسة من مساء الغد على الملعب الفرعي لاستاد جابر الأحمد الدولي بمشاركة 26 لاعبا، إذ سيستبعد الجهاز الفني 4 لاعبين من القائمة التي شاركت في المعسكر التي ضمت 30 لاعبا، على أن يتم استبعاد 4 لاعبين آخرين قبل انطلاق التصفيات، التي تنص لوائحها على قيد 22 لاعبا فقط في قائمة كل منتخب.

وكان منتخبنا قد خاض مباراة تجريبية قوية مساء أمس الأول أمام المنتخب البحريني انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وتقدم للأزرق عبدالعزيز بن ناجي في الدقيقة 30 من زمن الشوط الأول، وتعادل للبحرين عبدالرحمن محمد في الدقيقة 88.

وسادت حالة من الارتياح أعضاء الجهاز الفني، بعد الأداء الذي قدمه اللاعبون والتزامهم التام بالتعليمات، سواء فيما يخص التنظيم الدفاعي الذي كان في أفضل مستوى له أو الارتداد من الدفاع للهجوم بشكل سريع، مع اللعب من لمسة واحدة.

وأشاد نائب رئيس اتحاد الكرة أحمد عقلة وعضو مجلس الإدارة - رئيس الود أحمد عجب بأداء اللاعبين وروحهم القتالية وارتفاع مستواهم الفني والبدني بشكل لافت للنظر، وطالب عقلة وعجب اللاعبين بضرورة بذل المزيد من الجهد والعرق في الأيام المقبلة للظهور بمستوى لائق في التصفيات.

back to top