ميسي: كريستيانو قدّم ليلة رائعة

نشر في 15-03-2019
آخر تحديث 15-03-2019 | 00:00
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
على الرغم من عدم تفضيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مواجهة منافس بعينه في ربع نهائي دوري الأبطال، فإن قائد برشلونة الإسباني أثنى كثيرا على أداء يوفنتوس الإيطالي، لاسيما البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجّل ثلاثية "هاتريك" في شباك أتلتيكو مدريد الإسباني.

وقال ميسي، في تصريحات عقب مواجهة أوليمبيك ليون الفرنسي على ملعب "الكامب نو"، وانتهت بفوز البلاوغرانا (5-1) في إياب ثمن نهائي النهائي: "أعتقد أن كريستيانو ويوفنتوس قدما ليلة رائعة، لقد كانت مفاجأة مذهلة، لأنني اعتقدت أن أتلتيكو سيظهر بشكل أقوى، لكن يوفنتوس كان أفضل بكثير، ولديه إمكانات كبيرة، كما أن كريستيانو قدّم ليلة ساحرة بأهدافه الثلاثة".

وشدد ميسي، الذي سجل هدفين وصنع مثلهما في انتصار البرسا على ليون، على قوة الفرق الـ8 التي تأهلت لدور الثمانية.

وقال في هذا الصدد: "جميع الفرق التي تأهلت قوية للغاية، لا يمكننا اختيار منافس بعينه في القرعة، لأن هناك فرقا قوية للغاية، مثل مانشستر سيتي ويوفنتوس وأياكس الذي قدّم مباراة كيرة بلاعبين صغار في السن، ولم يلعب بأي خوف أمام الريال. ليفربول أيضا قوي، وأظهر هذا الأمر مرة أخرى في ميونخ، ولهذا أعتقد أن أي مواجهة ستكون صعبة".

وتابع: "تأهلنا للدور التالي، حقيقة الأمر بعد صعوبة قليلة عندما أصبحت النتيجة (2-1). الأمر لم يكن ضروريا، لأن الأمور تعقدت من كرة ثابتة، لأن ليون لم تكن له أي فرصة خطيرة حتى ذاك الوقت، وكانت هناك بضع دقائق عصيبة، لكن لحن الحظ سجلنا الهدف الثالث سريعا".

واختتم هداف البطولة هذا الموسم، بـ8 أهداف، بعد خروج البولندي روبرت ليفاندوفسكي مع فريقه بايرن ميونخ، تصريحاته قائلا: "بحثنا منذ البداية عن الانتصار، وبقليل من التسرع حتى جاء الهدف الأول، لكن عندما سجلنا الهدف، بدأن نتحكم في النسق ولعبنا بهدوء أكبر، وبعد الهدف الثالث، وجدنا المساحات، وهددنا مرماهم بالهجمات المرتدة وهذا أسفر عن أهداف أخرى".

back to top