منى شداد تواصل عروض «بائعة الكعك» بالدوحة

تقود الساحرات الطامعات بقلادة الفتاة «وردة»

نشر في 17-03-2019
آخر تحديث 17-03-2019 | 00:00
الفنانة منى شداد
الفنانة منى شداد
تواصل الفنانة منى شداد عروض مسرحية الأطفال "بائعة الكعك" التي انطلقت الخميس الماضي، وتقدم عرضها على فترتين صباحية ومسائية على مسرح قطر الوطني بالدوحة.

في هذا الصدد، تقول الفنانة شداد: "أتشرف بالوقوف على خشبة مسرح قطر الوطني، التي احتضنت كبار النجوم في قطر والخليج، ولا يمكن أن ننكر دور وزارة الثقافة، وكذلك الإخوان الفنانين وعلى رأسهم الفنان حمد عبدالرضا وناصر عبدالرضا، وقد تشرفت بالعمل معهما".

وأضافت أنها تعاملت مع معظم فريق العمل، "وهم معروفون سواء على مستوى مسرح الطفل أو الكبار فهم طاقة وإبداع، وأتشرف بالتعامل مع الفنانين، ومن بينهم المطربة الراقية أصيل هميم، في أول إطلالة تمثيلية لها، وأتمنى لها التوفيق وتكون انطلاقة قوية لها في هذا المجال".

المسرحية تحكي عن ‏البنت "وردة" (أصيل هميم) التي تبيع الكعك وقد ورثت المهنة من والدها، التي تعيش في قرية آمنة في ظل العمدة "السيد راضي" (ناصر عبدالرضا)، تهجم عليها ساحرات ثلاث بقيادة (منى شداد)، يحاولن اختطاف "وردة" من أجل السيطرة على القلادة التي تلبسها منذ ولادتها ‏حيث ورثتها من والدها.

تنجح الساحرات في اختطاف "‏وردة" من أجل استرجاع سحرهن الضائع عبر تلك القلادة، بيد أن إصرار أهل القرية وحبهم لوردة أسهم في تخليصها من السجن والقبض على الساحرات.

back to top