الفحيحيل يطلب تفسيراً لطرد كوفي تمهيداً للاحتجاج

نشر في 18-03-2019
آخر تحديث 18-03-2019 | 00:04
 محمد دهيليس
محمد دهيليس
قال مدرب الفحيحيل إن إشهار حكم مباراة فريقه مع القادسية عبدالله جمالي للبطاقة الحمراء مباشرة للإيفواري كوفي أمر مبالغ فيه، وخصوصاً أن اللاعب لم يسبه بألفاظ شائنة أو خارجة.

أرسل مجلس إدارة نادي الفحيحيل كتاباً إلى اتحاد الكرة مساء أمس، يستفسر فيه عن إشهار حكم مباراة الفريق مع القادسية عبدالله جمالي البطاقة الحمراء مباشرة للمحترف الإيفواري كوفي، على أن يتم إرسال احتجاج رسمي إلى الاتحاد اليوم الاثنين، بشأن هذه الواقعة التي شهدت اعتراض المدرب محمد دهيليس بشدة على القرار، ليدخل في نقاش حاد مع الحكم الرابع أحمد العلي، ويتبادل الطرفان الدفع بعد ملاسنة كلامية.

وأكد دهيليس أن الحكم تحامل إلى حد كبير على الفحيحيل، وتعامل مع واقعة كوفي بشكل غريب جداً، لا سيما أن أحد لاعبي القادسية انتقده بشدة غير مرة على مرأى ومسمع الجميع، وهذه الانتقادات سمعتها الجماهير في المدرجات.

وأضاف: "سألت كوفي عن سبب طرده، فأكد أنه قال للحكم: أنت لا تمارس عملك، أي ان اللاعب لم يسب الحكم بألفاظ خارجة عن حدود اللياقة، أو يوجه له عبارات مشينة، ولذلك فإن طرده بشكل مباشر أمر مبالغ فيه جداً".

وتابع: "نسعى للوقوف على مبررات الحكم قبل الاحتجاج بشكل رسمي على القرار، ونرفض أن يكتب الحكم في تقريره أن طرد اللاعب جاء بسبب سوء سلوكه، وخصوصا أن سوء السلوك عليه العديد من علامات الاستفهام".

وشدد على أن القادسية لا يحتاج إلى مساعدة من أحد، وهو فريق كبير، وقدم مباراة رائعة أمام الفحيحيل يستحق عليها الفوز بالأربعة، مؤكداً أن فريقه كان بعيداً عن مستواه تماما في اللقاء، لكن طرد كوفي أثر سلباً عليه.

back to top