أشاد نائب رئيس جهاز الكرة في القادسية نواف المطيري بما يقدمه الأصفر في المباريات الأخيرة، مؤكداً أن الفوز هو شعار المرحلة المقبلة، بعيداً عن حسابات الفرق الأخرى.

وكان القادسية حقق الفوز على الفحيحيل برباعية نظيفة في الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ 15 بالدوري الممتاز، ليرفع رصيده من النقاط إلى 33 نقطة في المركز الثالث، ويدخل بقوة في المنافسة على لقب الدوري مع الكويت والسالمية.

Ad

وقال المطيري، لـ "الجريدة"، إن الأصفر نجح خلال الفترة الأخيرة في تلافي السلبيات التي واجهته في بعض المباريات السابقة، لاسيما فيما يخص الشق الهجومي، مشيراً إلى أن مهاجم الأصفر يوسف ناصر ضبط "إيقاع" الفريق الهجومي.

وأضاف أن الأصفر يتطلع للأفضل خلال الفترة المقبلة، كاشفاً عن دخول الفريق في استعدادات جادة من دون اللاعبين الدوليين، استعداداً لمواجهة الفحيحيل في نصف نهائي كأس الاتحاد المقررة بعد غد الأربعاء.

وبيّن نائب رئيس جهاز الكرة في القادسية أن حصد لقب كأس الاتحاد من أولويات الأصفر في الأيام المقبلة، مؤكدا أن البطولة فرصة للإبقاء على جاهزية اللاعبين خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن القادسية مرتبط بمواجهة في كأس الأمير أمام النصر 28 الجاري، على أن يستضيف بعدها في الأول من أبريل فريق المالكية البحريني في الجولة الثالثة لمنافسات كأس الاتحاد الآسيوي.