«دسمان» ينظم ورشة «جودة المختبرات الطبية»

بهدف نشر الوعي وتثقيف العاملين بأحدث المستجدات الإكلينيكية

نشر في 25-03-2019
آخر تحديث 25-03-2019 | 00:00
جانب من حضور ورشة العمل
جانب من حضور ورشة العمل
نظم معهد دسمان للسكري، الذي أنشأته مؤسسة الكويت للتقدم العلمي، ورشة عمل تحت شعار "جودة المختبرات الطبية والتدريب، وفقا لمعايير الاعتماد الدولي من الكلية الأميركية للباثولوجي"، وذلك بإشراف المدير العام للمعهد د. قيس الدويري، والمدير التنفيذي للقطاع الطبي د. إباء العزيري.

وأعلن المعهد، في بيان أمس، أن الورشة عقدت للعاملين في مختبرات المعهد وجميع مختبرات وزارة الصحة وبقية المختبرات في القطاع الخاص أيضا، وكان الهدف منها هو التماشي مع سياسة المعهد والمختبر الطبي بتعريف موظفي المعهد وبقية العامليين في المختبرات الطبية من خارج معهد دسمان للسكري على أحدث الطرق وشروط ومتطلبات معايير الجودة والاعتماد الدولي.

وأضاف أن الورشة هدفت كذلك إلى نشر الوعي وتثقيف العاملين في مجال المختبرات الطبية بأحدث المستجدات الطبية الإكلينيكية ومعايير الكفاءة والسلامة الدولية.

وأشار المعهد إلى أن إعداد هذه الورشة جاء من قبل مسؤولة المختبر أسماء الحبيل، وقدمها أفضل الخبراء في مجال جودة الخدمات الطبية في المختبرات، ومن بينهم المدير الطبي في المستشفى الأميركي في دبي د. آرون هان، والمدير الطبي للجودة في المستشفى الأميركي في دبي د. كارلو كابار.

back to top